في عيد ميلادها الـ28.. 8 طقوس جمالية تحرص عليها أمينة خليل

تحتفل، اليوم، الفنانة الشابة أمينة خليل، بعيد ميلادها الـ28، والتي استطاعت على الرغم من قلة أعمالها وصغر سنها أن تتحول لحديث الجمهور من الرجال والنساء، وذلك بعدما أبهرتهم بذوقها الرفيع في الملابس، وطريقة تحدثها وابتسامتها الساحرة خلال أدائها لدور «نازلي هانم» في مسلسل «جراند أوتيل»، وهو ما دفع النساء للبحث عن سر ثقتها بنفسها وجمالها الروحي، وحتى لا تبحثين كثيرًا، إليكِ 8 طقوس جمالية تحرص عليها “أمينة خليل”:

تحاول إدخال اللون الزهري في معظم ملابسها، فهي ترى أنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، كما أنه يساعد على الاسترخاء ويعطي من يرتديه مزيدًا من الثقة بالنفس والبهجة.

وترفض تقليد طريقة ارتداء أحد للملابس، وترى أن أناقة أي فتاة تكمن في طريقة ارتدائها لملابسها ووضع لمستها الخاصة التي تميزها عن غيرها، مشيرة إلى حرصها على الجمع بين ارتداء الملابس العصرية كالجينز مع وضع الإكسسوارات الفخمة التي تحمل أناقة الماضي.

تسعى دائمًا لمنح نفسها وقتا كافيًا لاختيار ملابسها؛ فتستيقظ مبكرًا لاختيار القطع التي ستتزين بها على مدى يومها.

تعشق كثيرًا رائحة الفانيلا، وهي غالبًا ما تختار العطور التي تفوح منها تلك الرائحة، فهي ترى أن الروائح المستخلصة من النباتات الطبيعية قادرة على منح الشخص مزيدًا من الراحة والهدوء.

لا تخضع لأي نوع من أنواع «الريجيم»، بل أنها تعشق الطعام كثيرًا، لكنها تحرص كذلك على لعب الرياضة للحفاظ على جسدها من السمنة.

تمارس رياضة كرة المضرب مرتين في الأسبوع، ولا تستغني عن السباحة لأنها تساعد على الاسترخاء، كما أنها تقوي عضلات القلب، وهي تؤمن شكلًا جميلًا ومتناسقًا.

ترفض إجراء عمليات تجميل لاقتناعها بأن جمال الروح والبساطة أفضل الوسائل لأسر قلوب من حولها.

تحاول دائما الاسترخاء والاستماع للموسيقى الهادئة.
بوابة فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.