تفاصيل صادمة بعد القبض على قتلة السعودي في مصر

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على قتلة المواطن السعودي خليل العمريني والذي عثر عليه مقتولا خنقا داخل شقته بالهرم جنوب الجيزة، وفي حالة تحلل كاملة.

ونقل موقع العربية عن مصدر أمني مسؤول إن 5 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة بينهم سايس الجراج الخاص بالعمارة التي كان يسكن بها.

وأضاف أن أجهزة الأمن تمكنت من خلال البصمات التي تم رفعها من بعض الأدوات في الشقة من التوصل للمتهمين، والذين اعترفوا بارتكاب الجريمة لسرقه ما معه من أموال.

وأوضح أن المتهمين هم ومحمود أحمد حسانين وشهرته “الأجنبي”، 20 سنة، طالب ومقيم في منشية البكاري بالهرم وحمادة محمد طه “سايس جراج”، 32 سنة، وإسلام جمال وحيد وشهرته “شيتوس”، 20 سنة، طالب، وأحمد عاطف زكريا، 32 سنة وشهرته “آدا”، وحسام الدين محمد وشهرته “كالوشا 19 سنة وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة بغرض السرقة.

وكشفت التحريات أن المتهم الرئيسي وهو سايس الجراج سبق اتهامه في قضيتين خيانة أمانة وقضية سرقة وصادر ضده حكم بالسجن 10 سنوات.

وبينت التحقيقات مع المتهمين أن سايس الجراج اتفق مع أصدقائه على سرقه المواطن السعودي، وفي صباح يوم الحادث اجتمعوا بالجراج واتفقوا على رسم معالم خطة الجريمة، حيث قام اثنان من المتهمين بالدخول للعقار بعد تسهيل السايس لهما وانتظرا فوق سطح العقار وبمجرد دخول المواطن السعودي أبلغهما السايس هاتفيا بدخوله وعلى الفور هبطا للطابق الذي يسكن فيه، وفور محاولته فتح باب الشقة انقضا عليه وكتما أنفاسه وقاما بخنقه بـ “إيشارب” نسائي خاص بزوجة أحدهما ودفعاه للشقة ولم يتركاه إلا بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين أن المتهمين الآخرين كانا ينتظران أسفل العقار للتأمين وتسهيل هروب زمليهما بالمسروقات حيث استوليا من القتيل على مبلغ 96 ألف جنيه مصري و4 آلاف ريال سعودي وتم إحالة الجميع للنيابة التي تولت التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة مواطن سعودي داخل شقته في العقار رقم 14 بشارع حسن القطش بمنشأة البكاري بالهرم مخنوقا بـ “إيشارب” نسائي وملقى على الأرض وتبين أن الشقة سليمة ولا توجد بعثرة لمحتوياتها أو آثار لكسر ببابها.

البيان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.