من هي المرأة التي وصفها ترامب بـ”ملكة جمال الخنازير”؟

أثناء المناظرة الرئاسية بين المرشحين للرئاسة الأمريكية، الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب؛ هاجمت كلينتون ترامب، واتهمته بأنه لا يحترم النساء ويشتمهن، كما أنه وصف إحداهن بـ”ملكة جمال الخنازير”.

وأوضحت كلينتون من تعني بهذه المرأة، موجهة حديثها للمرشح الجمهوري، قائلة له: “ترامب، هذه المرأة لها اسم، إنها إليسيا ماتشادو”.

من هي؟

ماتشادو هي ملكة جمال فنزويلا والكون عام 1996، والتي حصلت على الجنسية الأمريكية هذا العام، ويتوقع أن تصوت لكلينتون، بعدما أعلنت دعمها لها على موقع “تويتر”.

وكان ترامب، عندما اشترى مسابقة ملكة جمال الكون “التي يحبها ويستمتع بها” بحسب ما قالت كلينتون، أطلق على ماتشادو لقب “ملكة جمال الخنازير”، بسبب زيادة وزنها، كما أنه سماها “ملكة التدبير المنزلي”، لأنها لاتينية، بحسب كلينتون.

وحاولت حملة كلينتون متابعة الهجوم على ترامب، مستغلة الجدل الذي ثار حولها في المناظرة، وعقدت الحملة مؤتمرا صحافيا لها الثلاثاء، تحدثت خلاله باللغة الإسبانية فقط.

وكشفت ملكة جمال الكون السابقة، أنها كانت تشعر بالإهانة عند تصويرها مع ترامب أثناء ممارستها التدريبات الرياضية من أجل إنقاص الوزن. وظهر ترامب في أحد تلك المشاهد، وهو يقول: “إنها تحب الطعام كثيرا”.

وحصلت ماتشادو (34 عاما)، وهي ممثلة حاليا، على الجنسية الأمريكية العام الحالي، وأعلنت على “تويتر” تأييدها لكلينتون، وعزمها على التصويت لصالحها في الانتخابات الرئاسية القادمة.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.