القبض على سائق تاكسي في مصر سرق أموال طالب سعودي

تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة طالب سعودى على يد سائق سيارة أجرة “تاكسي” ادعى وجود عطل بالسيارة، وطلب من الضحية النزول لدفعها قبل أن يفرّ هاربًا وقد استولى على حقيبة الأموال.

واستطاعت الشرطة المصرية ضبط المتهم وإعادة حقيبة الأموال لصاحبها السعودى، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

وكان رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، قد تلقوا بلاغًا من الطالب السعودي البالغ من العمر 19 سنة والذى أفاد فيه بأنه استقل مع أسرته سيارة أجرة “تاكسى” من أمام المشهد الحسينى بشارع الأزهر لتوصيلهم إلى محل إقامتهم بمحافظة الجيزة.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” أنه وأثناء مرور السيارة من أمام حديقة الأزهر ادعى السائق وجود عطل بها، وطلب من الركاب النزول لدفعها، ولكنه فر هارباً بالسيارة وبداخلها حقيبة تحتوى على مبالغ مالية هي10.500 ليرا لبنانى و100 بيسه يمنى و250 ريالاً سعودياً و340 جنيهًا مصريًا إضافة إلى هاتف محمول.

وأضافت: “أسفرت خطة البحث التى أشرف على تنفيذها مدير مباحث العاصمة، عن تحديد هوية قائد السيارة واتضح أنه يبلغ من العمر 30 سنة، وشهرته “حسين أودة”، وسبق اتهامه فى خمس قضايا آخرها 13066 لسنة 2014م المقطم “سرقة سيارة”.

وبعد إعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد إلى الحقيبة وبداخلها المبالغ المالية والهاتف المحمول.

وباستدعاء المجنى عليه؛ تعرف على المضبوطات واتهم السائق بالسرقة، وتحرر المحضر رقم 5401 لسنة 2016 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
سبق الالكترونيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.