تطبيق من فيسبوك خاص للمراهقين في الولايات المتحدة الأمريكية

أطلقت شركة «فايسبوك» في الولايات المتحدة تطبيق «لايف ستيدج»، للتواصل الاجتماعي يستهدف طلاب المدارس المراهقين. ينشر المشتركون في التطبيق، المتوفر حاليًا فقط على أجهزة «أبل»، صورًا ومقاطع فيديو تركز على المشاعر والأشياء التي يحبونها أو لا يحبونها. وستكون جميع المشاركات علنية، من دون وجود خيارات لحصر المشاهدة على أشخاص معينين.
مصمم التطبيق قال، إن الفكرة تكمن في تكوين رابطة بين طلبة كل مدرسة. لا يتيح التطبيق الجديد لمستخدميه تبادل الرسائل، لكن يمكنهم من عرض تفاصيل الاتّصال من مواقع أخرى مثل «سناب تشات» و «انستاغرام». وحصل التطبيق حاليا على تصنيف 2.5 نجمة على متجر «آي تيونز»، ووصفته بعض التعليقات بأنه «بطيء نوعًا ما» و»مربك».
يذكر أن مصمم التطبيق مايكل سايمان، هو مدير إنتاج في شركة «فايسبوك»، يبلغ من العمر 19 عامًا. وقد نشر رسالة يقول فيها إن التطبيق يتمحور حول الأيام الأولى للشبكة الأصلية للتواصل الاجتماعي. موضحًا: «بالعودة إلى العام 2004، كان كل شيء في فايسبوك يدور حول «من أنا». كان بإمكاني نشر أشياء عن علاقتي العاطفية. وكان بإمكاني مشاركة الموسيقى المفضّلة لدي مع الأخرين. لقد كان كل شيء يدور حول التعبير عن نفسي. واليوم بعد نمو «فايسبوك» كثيرًا، نرى فرصة لاستكشاف مفهوم ‘من أنا› مرة أخرى، ولكن للجيل الجديد في العام 2016».

البوابة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.