خليجي يحرق فندقاً ليقتل زوجته

أقدم سعودي على حرق أحد فنادق محافظة جدة من أجل قتل زوجته التي كانت متواجدة مع أطفالها بإحدى الغرف، ما أسفر عن مقتلها.
وأوضح المحامي المكلف بالترافع في قضية الزوجة، أن التقرير الطبي حول الحادثة أشار إلى أن الحادثة مفتعلة بسبب وجود كميات كبيرة من البنزين في الغرفة، واختفاء بعض الأدلة والبراهين بسبب الحريق، ما يدل على تورط شخص ما في الحادثة، حسب ما نقلت صحيفة “مكة” اليوم الخميس.
وكشف أن الزوجة القتيلة تقدمت من قبل بشكوى للجهات الأمنية لتعرضها للعنف المستمر من قبل زوجها، حيث كان مدمناً ويستنزف أموالها ويجبرها على الاستدانة من أهلها لشراء المخدرات، وتم تحويلها إلى الشؤون الاجتماعية، ثم أحيلت إلى دار الحماية، قبل أن تفضل العودة إلى زوجها من أجل أبنائها الثلاثة.
وبين المحامي أن التسجيلات الواردة في محضر التحقيق والتي تضمنت اعترافات من الضحية برغبتها في الانتحار اتضح أنها مزيفة، حيث إنها قالت في أحد المقاطع “هل تريد أن أكمل أو أزيد على هذا الكلام؟”، ما يدل على أنها كانت تنفذ أوامر المتهم.
وأضاف أن أقوال الزوج كان بها الكثير من التناقضات، لهذا تم تحويله للكشف على حالته العقلية وتبين أنه لا يعاني من أي اضطراب عقلي أو نفسي، مضيفاً أنه من المنتظر إحالة القضية إلى المحكمة الجزائية بالرياض بعد أن وجه الادعاء العام تهمة القتل العمد للزوج وطالب بتطبيق حد القتل قصاصاً.
وتعود إلى الحادثة إلى ما قبل شهرين، حيث انتقل الزوج برفقة عائلته إلى فندق بعد أن عجز عن تسديد إيجار منزله وفصل من عمله، وفي ليلة الحادثة أعطى عامل النظافة سجائر وولاعة وطلب منه ألا يهرع إذا سمع صراخاً من الغرفة وتوجه هو إلى المسجد، وبعد خروجه اندلع حريق في الغرفة ما دفع الأم لرمي أبنائها من إحدى النوافذ لكنها لم تستطع أن تنجو بنفسها لتلتهمها النيران.

البيان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.