طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى الخرطوم

أعلنت طيران الإمارات، عن تعزيز خدمتها بين دبي والخرطوم، اعتباراً من 1 سبتمبر 2016، وذلك باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-300ER، بدلاً من طائرة الإيرباص A340-300 المستخدمة حالياً ما يتيح نقل المزيد من المسافرين والبضائع على هذا الخط الحيوي.

وتوفر طائرة البوينج 777-300ER ما مجموعه 362 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث، أي بزيادة 100 مقعد، موزعة كما يلي: ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

ويحظى الركاب على طائرة البوينج 777-300ER بمزيد من الخيارات الترفيهية عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض تشكيلة واسعة من الأفلام العربية والعالمية والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. كما يتاح لهم الاستمتاع بالخدمات المتفوقة، بما في ذلك الأطباق الشهية التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية.

وتشغل طيران الإمارات، الحائزة جائزة سكاي تراكس 2016 كأفضل ناقلة جوية في العالم، 4 رحلات أسبوعياً بين دبي والخرطوم، وتتيح للمسافرين من السودان مواصلة رحلاتهم بسهولة ويسر عبر دبي إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوطها العالمية، وخصوصاً إلى الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة ودول منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية.

وتغادر الرحلة رقم “ئي كيه 733″ مطار دبي الدولي أيام السبت والاثنين والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 2:35 بعد الظهر لتصل إلى الخرطوم في الساعة 5:40 مساءً. فيما تغادر رحلة العودة رقم”ئي كيه 734” العاصمة السودانية في الساعة 7:10 مساءً لتصل دبي بعد منتصف الليل بعشرين دقيقة.

البيان الالكتروني

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.