برشلونة يستسلم أمام أموال مانشستر سيتي ويتنازل عن جابرييل جيسوس

يبدو أن برشلونة قرر الاستسلام أمام القوة المالية للأندية الإنجليزية والخروج نهائيًا من صفقة جابرييل جيسوس مُهاجم بالميراس البرازيلي.

وكان بطل إسبانيا الأقرب قبل عدة أسابيع من التعاقد مع الموهبة القادمة في كرة القدم البرازيلية لكن اليوم لم يعد هناك أي اهتمام بإتمام الصفقة لعدم قدرتهم على الحصول على اللاعب.
ووفقًا لصحيفة سبورت فإنه ورغم وجود شرط جزائي يُتيح لهم التعاقد مع اللاعب مقابل 24 مليون يورو، إلا أن إدارة بالميراس وممثلي اللاعب حصلوا على عروضٍ مالية وصلت إلى 30 مليون يورو من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
وأرسل برشلونة مبعوثًا خاصًا إلى البرازيل لتقديم عرض بقيمة 20 مليون يورو لكنه فشل في فتح باب المفاوضات، ثم وصل المدير الرياضي روبرتو فرنانديز لمقابلة اللاعب شخصيًا لكن المشكلة أنه من الصعب مجاراة عروض الأندية الإنجليزية.
وأكد صاحب الـ 19 عامًا أنه اختار بالفعل وجهته المقبلة التي ستكون كما تخمّن وسائل الإعلام مانشستر سيتي حيث تكفل المدرب بيب جوارديولا بإقناع اللاعب.
يُذكر أن ريال مدريد وإنتر كانا ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع جيسوس الذي يُريد البقاء مع بالميراس حتى ديسمبر المقبل على أقل تقدير قبل خوض تجربته الجديدة.

www.goal.com

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.