مع اقتراب العيد، فإن معظم الناس يركزون على الحصول على الجسم المثالي الجاهز لفترة الصيف والذهاب إلى الشواطئ، ونحن نعلم جميعاً أن أصعب جزء من الدهون يمكن التخلص منه هو البطن.

ولكن، كشف الموقع الطبي الأميركي “healthyfoodteam” عن وصفة مدهشة تمكنك حفظ الوقت والمال والطاقة للحصول على بطن مشدودة في أقل من أسبوعين، وفق ما نشرته صحيفة اليوم السابع.

ما تحتاج إليه: – ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر – 3 أوراق لورا – فرع من القرفة – 800 مل من المياه جميع المكونات السابقة هي مفيدة للغاية لتعزيز التمثيل الغذائي وتنشيط عملية حرق الدهون في الجسم.

طريقة التحضير: يوضع الماء حتى يغلي، ثم يرفع عن النار وتضاف إليه القرفة وأوراق اللورا والشاي الأخضر، ثم يتم تغطيته لمدة 15 دقيقة.

كيفية استخدامه: يتم شرب هذا المزيج على معدة فارغة في الصباح، حيث إن التمثيل الغذائي يلعب الدور الأهم في حرق الدهون الزائدة، والوقت المثالي لتعزيزه هو عند الاستيقاظ من النوم مباشرة.

ويتم شرب كأس آخر مباشرة بعد وجبة الإفطار، والثالث قبل الذهاب إلى السرير، حيث ان ثلاثة أكواب من هذا المزيج يحرق الدهون وهو كل ما تحتاجه للحصول على بطن مسطح في بضعة أسابيع على الأكثر.

وأضاف الخبراء أنه يجب اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة النشاط البدني المعتدل.

هام: لا تستخدم هذا المزيج لفقدان الوزن إذا كنت حاملا أو مرضعة.

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين