تمكن رجال المباحث الكويتيين، من القبض على مواطن كويتي، قتل شقيقه نحرًا بالسكين حتى الموت، فجر اليوم الجمعة، وذلك نتيجة خلافات أسرية بينهما، وأخفى القاتل أداة الجريمة في بر الأدعمي، حيث عثرت عليها المباحث الجنائية محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث حولي) تمكنت من القبض على المواطن (ع م) الذي أقدم على قتل أخيه عبدالمحسن محمد النصار طعنًا ونحرًا.
وبحسب “الوطن الكويتية” ذكرت الإدارة أن الجريمة وقعت أحداثها في منطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف) فجر اليوم الجمعة، وأفضت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحورًا في منزلهما.
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل، وعند سؤاله عن سبب هذه الجروح، أفاد أنه سقط من على دراجته النارية غير أنه وبتكثيف التحقيق معه أقر بأنه من قتل أخاه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له، ثم نحره بسكين أخفاها.
وكشفت الإدارة أن القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه؛ ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، هذا وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.
يذكر أن القاتل (ع م) من مواليد عام ١٩٩٣، وأخوه المقتول عبدالمحسن النصار من مواليد العام ١٩٩١.

عين اليوم

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين