توج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري الممتاز بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.
ورفع الأهلي رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة قبل جولتين من النهاية ليحسم درع الدوري للمرة 38 في تاريخه.
بدأ النادي الأهلي بضغط مبكر، واستطاع رمضان صبحي أن يتقدم بالهدف الأول بالدقيقة 10، ثم أضاف وليد سليمان الهدف الثاني إثر ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 14.
بحث لاعبو الإسماعيلي عن العودة بهدف، واستطاع إيمانويل باناهيني، أن يحرز الهدف الأول للدورايش بالدقيقة 14 برأسية في شباك شريف إكرامي.
وأهدر وليد سليمان فرصة هدف ثالث مؤكد لصالح النادي الأهلي أمام مرمى الإسماعيلي الخالي من الحارس بطريقة غريبة، واستمر الضغط المتبادل لينتهي الشوط بتقدم الأهلي 2/1.
الاهلي 1

الاهلي 3
مع انطلاق الشوط الثاني، كاد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي أن يحرز هدفا في الثواني الأولى من الشوط الثاني بتسديدة من منتصف الملعب، مستغلا تقدم حارس الإسماعيلي ولكن العارضة تنقذ الموقف.
ثم أهدر جون أنطوي مهاجم النادي الأهلي فرصة الهدف الثالث بشكل محقق أمام شباك نادي الإسماعيلي، وقد رصدت كاميرات التليفزيون إخلاء قوات الأمن لمدرجات بتروسبورت من الجماهير، بعد تهديد مسئولي الإسماعيلي بعدم استكمال المباراة أمام الأهلي بسبب وجود الجماهير.
الاهلي 2

فيتو

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين