رمضان يجمع بين الأمريكان والسودانيين
نتقدم بالشكر لصديق السفارة في الفيسبوك بكري الطيب علي الدعوة الكريمة لمنزل الأسرة العامر في منطقة الدروشاب في السادس عشر من رمضان ان دعوتكم تترجم كرم وسخاء الشعب السوداني بالأضافة للقيم الحقيقية لشهر رمضان المبارك. كما نتقدم بالشكر والتقدير لوالدتكم علي الهدية وهي عبارة عن ثوب سوداني جميل، وعلي المائدة الشهية التي أعدتها لنا.
لقد علق أحد الموظفين قائلا ” لم يسبق لي العمل في دولة مسلمة من قبل، لكنني شعرت اليوم بالفخر لدعوتي لمشاركة أول افطار مع أسرة كريمة.”
والشكر موصول أيضا لشباب الدروشاب علي قبول هدايانا المتمثلة في بعض الكتب و كرة و شبكتي كرة قدم . فللرياضة أهمية كبيرة حيث تنمي روح العمل الجماعي وتوجيه الطاقات نحو المجتمع.
وتعليقا علي الزيارة، عبرت مديرة قسم الشؤون العامة كارولين اشنايدر ” في كل مرة أذهب لحي جديد، أدرك أن ما يجمع بين الأمريكان والسودانيين أكثر مما قد يفرقهم. سوف أتذكر دائما هذه الإفطارات والترحيب الحار في كل مكان ذهبنا اليه.”
Ramadan brings American and Sudanese people closer

Thank you so much to our Facebook fan Bakri Eltayeb for having the embassy staff to his family’s house on 16th of Ramadan in Doroshab. Your invitation clearly demonstrates generously of Sudanese people, as well as true spirit of the holy month of Ramadan. Thank you to your mother, Suaad for the beautiful Toub and delicious food she prepared.
“I’ve never served in a Muslim country before, I felt honored to be invited to share my first-ever Ramadan meal with very generous people,” said embassy staff Tom.

We also want to thank the youth in Doroshab for accepting our gifts, books, soccer nets, and a soccer ball. Sports is really important as in trains youth importance of teamwork and directs their potentials to the community.

“Every time I go to a new community, I realize that what Americans and Sudanese share in common is so much greater than any differences that might divide them,” Embassy Public Affairs Officer Caroline Schneider says, “I will always remember these Iftars and the warm welcome everywhere we go.”

السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية السفارة الامريكية تواصل افطاراتها الاجتماعية مع الاسر السودانية

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين