كشفت شركة “لينوفو” الصينية التي استحوذت على شركة “موتورولا” عن أحدث إنتاجات الأخيرة “موتو زد”.
ويتم تصنيف “موتو زد” حالياً، بأنه أنحف هاتف في العالم، وواحد من أقوى الأجهزة الذكية؛ خاصة وأنه مدعوم بتقنية “موتو مودز”، التي تُمَكّن المستخدمين من استخدام الجهاز في مختلف الأغراض؛ مثل تحويله إلى بروجيكتور 70 بوصة، أو تغيير شكل الهاتف، وما إلى ذلك من أمور.
وتم دعم “موتو زد” بهيكل معدني ذي شاشة لمسية بقياس 5.5 بوصة بتقنية “كواد إتش دي” من نوع “سوبر أموليد” بدرجة سماكة 5.2 ميلليمتر فقط، وهو ما يجعله أنحف هاتف في العالم حتى الآن.
كما تم تزويد الجهاز أيضاً بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية ما بين 32 أو 64 جيجابايت، ويمكن ترقيتها أيضاً عن طريق “كروت ميموري” خارجية حتى 200 جيجابايت.
وتم دعمه بكاميرا خلفية بدقة تبلغ 13 ميجابيكسل بتقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي عن طريق أشعة الليزر، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل المدعومة بزاوية واسعة لالتقاط صور سيلفي سهلة.
وزوّدت “لينوفو” هاتفها “موتو زد” أيضاً بتقنية التعرف على بصمة الإصبع، وبطارية 2600 ميللي أمبير المدعومة بتقنية “توربو باور” لشحن سريع لا يستغرق سوى 15 دقيقة فقط.
“موتو زد فورس”
كما أطلقت الشركة أيضاً هاتفاً ثانياً بتقنيات أقوى وهو “موتو زد فورس”، وأبرز التقنيات الإضافية هي تقنية “موتو شاتر شيلد”، التي تضمن سلامة الشاشة اللمسية وعدم تعرضها لأي كسر أو خدش حال وقوع الهاتف.
كما دعمت الشركة الصينية “موتو زد فورس” ببطارية بسعة أكبر 3000 ميللي أمبير والمزودة أيضاً بتقنية “توربو باور”.
وتم تزويد الهاتف أيضاً بكاميرا خلفية أفضل بدقة تصوير 21 ميجابيكسل.
هاتف متريلةهاتف

سبق

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين