بالفيديو .. بطل “ساق البامبو”.. كوري الجنسية سعودي المولد ووالده طبيب خاص لملك الأردن

كشف الممثل الكوري الأصل وون هو تشونغ، الذي يقوم بدور الشاب الكويتي لأم فلبينية “عيسى الطاروف” في المسلسل الخليجي “ساق البامبو”، أنه لا يشترك مع العرب في إتقان لغتهم فقط بل يحمل جنسية دولة عربية هي الأردن، التي عاش فيها 10 سنوات، حيث كان والده الطبيب الخاص بالملك الراحل الحسين بن طلال.

أما عن شخصية “عيسى الطاروف” في المسلسل فقال إن هناك قاسماً مشتركاً بينه وبين الشخصية التي يلعبها من حيث البحث عن الهُوية كونه كورياً ويتحدث العربية بطلاقة، وهذا الأمر يشغله كثيراً في إثبات هويته أمام الآخرين، لكنه يختلف عن الشخصية كونه يحمل شخصية مرحة.

ويلعب تشونغ في المسلسل دور شابٍ من أب كويتي اضطر أن يغادر الكويت مع أمه الخادمة الفلبينية بعد ولادته مباشرة، لتخلّي أسرة الأب عنهم جميعاً، ثم يعود إلى الكويت شاباً يحمل جنسيتها وملامح أمه الآسيوية، ليبدأ رحلة البحث عن جذوره ويسعى لتقبله في مجتمع لا يقبل تركيبته.

إرشادات سعاد العبدالله

وأكّد الفنان الشاب في حديث له مع صحيفة “الأنباء” الكويتية، أنه لم يخفْ من الممثلة الكويتية المخضرمة سعاد العبدالله التي تلعب دور جدته لوالده الرافضة لوجوده في حياة عائلتها، عندما قابلها أول مرة بل على العكس عاملته كابنها تماماً.

وكشف أيضاً أنه سافر إلى الكويت بناءً على طلبها وقضى معها يوماً كاملاً لمراجعة الدور، إذ أرشدته إلى أن تكون شخصيته أكثر بؤساً وفقراً وواقعية.

وقال إن المشاهد بينه وبين العبدالله كانت قاسية جداً، ولكن بعد انتهاء التصوير تقول لي: “أنا آسفة جداً كنت قاسية معك، لكن هذه شخصية غنيمة في المسلسل وليست شخصية سعاد الحقيقية، فأرد عليها بالعكس أم طلال، زيدي في ذلك أكثر، لأن هذا الشيء سيزيد تعاطف المشاهدين معي عند عرض المسلسل، وبالفعل تحقق ذلك من خلال ردة الفعل التي أراها حالياً”.

الجدير بالذكر أن تشونغ من مواليد عام 1980 في جدة بالمملكة العربية السعودية لأب كوري وأم فيتنامية، ويعد من أشهر الكوميديين الذين يقدمون فن ما يُعرف بـ”ستاند أب كوميدي”، وكان ضمن فريق Axis of Evil الشهير في تقديم هذا النوع من العروض في جولتهم العربية الأولى عام 2007، وحلّ ضيفاً على برنامج “البرنامج” من تقديم الإعلامي المصري باسم يوسف في موسمه الثاني.
https://youtu.be/SJS9TcuXYpo
هافينغتون بوست عربي

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.