نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضين فيديو يصور رجلاً مصرياً ادعى أنه استعاد بصره بعد أن صلى في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
وحصل هذا الفيديو الذي تناقلته بعض المواقع الكبرى والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي على ملايين المشاهدات، وقد نال هذا الفيديو عاطفة غالبية من شاهدوه.
الرجل الذي ظهر في الفيديو و يدعي أنه كان يفقد بصره، ويتحدث بلهجة مصرية وهو يدعي أن بصره قد عاد له بعد الصلاة في الحرم المكي، كان يقوم بانتشال محافظ المواطنين والهواتف الذكية الخاصة بهم، بحسب ما قد ذكرته بعض المواقع.
وذكرت بعض التقارير بأن الرجل كان يمثل دوره جيداً، واستطاع انتشال عدداً من المحافظ التي تحتوي على المال، وبعض الهواتف الذكية.
ولكن التمثيل الذي قام به هذا الشخص قد فشل، حيث كان هناك رجل من رجال شرطة السياحة في الحرم المكي، استطاع أن يلاحظ وجود ساعة يد في يد هذا الرجل الذي يدعي أنه أعمى، وهو ما جعله يشك في أمر هذا الرجل.
حيث فكر في أن كيف لشخص ضرير أن يقوم بارتداء ساعة يد.وبعد قيام شرطة السياحة في التحقيقات وضح أن هذا الرجل نشال مصري محترف.
وفيما بعد نفت السلطات السعودية القبض على المعتمر المصري الذي ادعى رجوع بصره إليه داخل الحرم المكي، بعد انتشار إشاعات بأن الشرطة قبضت عليه بتهمة النشل. وذلك حسب موقع”سبق” السعودية

البوابة

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين