احتوت بعض المسلسلات الرمضانية، التي بدأ عرضها في اليوم الأول من رمضان، على بعض المشاهد التي أثارت غضب الجمهور، الذي اعترض على عدم لياقتها للعرض في شهر رمضان.
ويأتي مسلسل “أبو البنات” للفنان مصطفى شعبان على رأس هذه الأعمال، التي أثارت جدلاً، إذ أدت، في أحد المشاهد، الراقصة الأرمنية الأصل صافيناز، رقصةً على الشاطئ وهي ترتدي شورت وقميصاً مفتوحاً، لما يزيد عن ثلاث دقائق.

وفي المسلسل نفسه، ظهرت مشاهد تناول الخمور، لفتيات صغيرات لا تتعدى أعمارهن الـ15 عاماً، إضافة إلى مشهد تحرش شاب بفتاة صغيرة، في ناد ليلي على أحد الشواطئ.
وتعرض مصطفى شعبان للنقد بسبب جملة حوت إيحاءات جنسية، أثناء تأديته شخصية الرجل الذي تتلهف عليه النساء، والتي شابهت كثيراً شخصياته في مسلسلاته الماضية، “الزوجة الرابعة” و”العار” وغيرهما.
ويجسد مصطفى في مسلسل “أبو البنات”، شخصية صاحب معرض للسيارات، يدخل في صراعات مع أحد الأشخاص، سببها تجارتهما القديمة معًا في المخدرات. ويشارك في بطولة العمل علا غانم ولقاء الخميسي وصلاح عبد الله، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.
وكعادتها في إثارة الجدل، ظهرت الفنانة علا غانم في مشهد جريء تكرر كثيراً في أفلامها من قبل، لكنه “لا يليق بالعرض في مسلسل تليفزيوني، يدخل كل البيوت ويشاهده كل أفراد العائلة”، بحسب ما وجهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نقدهم للمشهد ومشاهد أخرى احتوت على إيحاءات جنسية للشخصية التي أدت دورها رانيا منصور، بينما برر آخرون ذلك بالضرورة الدرامية، حيث يدور المشهد حول العمل بالدعارة.
كما احتوى مسلسل “وعد” للفنانة ميّ عز الدين، على مشاهد رقص لفتيات في إحدى صالات الديسكو، بملابس وصفت بـ”الجريئة”، حيث شاركت الفتيات الرقص مع الفنان أحمد صلاح السعدني.
وفي مسلسل “يونس ولد فضة” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، شتم طفل صغير يجسد شخصية عمرو في طفولته، أحد الأشخاص بلفظ رآه رواد المواقع “غير لائق”، خاصة من طفل في مثل عمره.
ويجسد عمرو سعد في المسلسل، شخصية شاب متهم بجريمة شرف، فيلتقي بسوسن بدر، وتعتبره مثل ابنها الذي عوضها الله به بعد فقدانها زوجها وابنها. العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويقوم بإخراجه أحمد الجندي.

العربي الجديد



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين