ارتفعت الأسهم المصرية خلال معاملات، الثلاثاء، وسط عمليات شرائية على الأسهم القيادية، خاصة سهم البنك التجاري الدولي صاحب أكبر وزن نسبي على المؤشر الرئيسي، وسط تداولات متوسطة.

وصعد المؤشر المصري الرئيسي 0.41 في المئة ليغلق عند 7483.65 نقطة، بينما تراجع المؤشر الثانوي 0.29 في المئة ليغلق عند 373.83 نقطة.
وارتفعت الأسهم السعودية بقوة خلال معاملات بدعم من المشتريات على أسهم البتروكيماويات مع ارتفاع أسعار الخام الأميركي. وصعد المؤشر السعودي 1.39 في المئة ليغلق عند 6448.42 نقطة.
وتراجع مؤشر بورصة دبي في التعاملات المبكرة ليفقد 0.7 في المئة، ويتجه لإنهاء الشهر الجاري على هبوط يتجاوز خمسة في المئة، هو الأول منذ يناير من العام الجاري.
وفي أبوظبي نزل المؤشر 0.7 في المئة، وكان لبنكي أبوظبي التجاري والخليج الأول أكبر إسهام في الخسائر، إذ تراجع كل منهما بأكثر من واحد في المئة.
وارتفعت البورصة الأردنية لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ شهر بدعم من عمليات شراء محدودة في أسهم قيادية مثل البنك العربي، وسط قيمة تداول جيدة.
وارتفعت قيمة التداولات في بورصة الكويت، وبلغت 15.7 مليون دينار، وهي أعلى بشكل لافت من القيمة المعتادة التي تدور غالبا حول عشرة ملايين دينار.

سكاي نيوز



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين