خضع المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران لفحوصات اليوم الاحد أكدت وجود إصابة عضلية من المستوى الثاني في فخذه الأيسر ومن المتوقع أن يغيب فاران عن نهائي دوري الأبطال على ملعب سان سيرو.
ولم يتم إعطاء أي جدول رسمي دقيق حتى الآن لعملية الاستشفاء بالنسبة للمدافع صاحب الـ23 عامًا لكن الأكيد أنه لن يشارك في المباراة النهائية أمام اتلتيكو مدريد يوم السبت القادم، بينما هناك شك كذلك في تواجده مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.
وجاء في بيان موقع نادي ريال مدريد الرسمي قبل عدة دقائق “بعد أن تم تشخيص حالة لاعبنا رافائيل فاران فقد اتضح وجود إصابة من المستوى الثاني في فخذه الأيسر، وفي انتظار مزيد من التطورات”.
فاران سيء الحظ سيعيش خيبة أمل كبيرة لأنه نهائي دوري الأبطال الثاني الذي سوف يغيب عنه، حيث أصيب كذلك قبل نهائي بطولة عام 2014 والتي فاز بها الريال على حسب الروخي بلانكوس.
وفي حالة عدم جاهزية فاران لليورو فإنها ستكون ضربة كبيرة للمدرب الفرنسي ديديه ديشان الذي سوف يفتقد بالفعل مدافع ليفربول مامادو ساخو بسبب الإيقاف المؤقت بعد فشله في اختبار المنشطات وسيعتمد فقط على مانجالا، جيريمي ماتيو ولوران كوسيلني.

المصدر: قوول



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين