سوداء مقاس “41” بدون رباط.. المصريون يحتفلون بحذاء نائب في البرلمان

احتفل المصريون أمس (الأحد) بحذاء نائب البرلمان المصري كمال أحمد الذي ضرب به النائب توفيق عكاشة الذي استضاف السفير الإسرائيلي في منزله قبل أيام.
وقال كمال أحمد بعد ضرب عكاشة أمس إنه يهدي حذاءه للكنيست الإسرائيلى ليكون شاهد عيان على نائب ثار لكرامة الشهداء والشعب المصري، وأضاف أحمد بفخر: لي الشرف أنني أوصلت رأي الشعب المصري والشهداء المصريين والفلسطينيين تحت قبة البرلمان، وتابع: فلتذهب عضوية المجلس للجحيم، ولو أسقطت عضويتى فسأكون الكاسب أمام التاريخ، ولو خسرت العضوية فسأخرج بطلا، واستطرد: أنا رفعت الحرج عن البرلمان وعن القيادة السياسية الملتزمة باتفاقية السلام والقوانين، وقمت بضرب عكاشة بالحذاء وأنا مدرك للائحة، لافتا إلى أن البرلمان مقيد باتفاقية كامب ديفيد والقوانين.. وحول الشخص الذى يمكن أن يضربه بالحذاء، قال: السفير الإسرائيلى لو جاء البرلمان فسأضربه بالحذاء، متحديا أن يدخل توفيق عكاشة دائرته بعد لقائه السفير الإسرائيلي.
بدأت القصة بعد وصول عكاشة للبرلمان أمس وحوله عدد من أتباعه مهللين له (بالروح بالدم نفديك يا عكاشه)، ثم هاجم عكاشة فور وصوله الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قائلا (إنه سبب دمار مصر سبها مديونة في 67 إحنا عايشين على تلت مساحة مصر بسبب عبد الناصر)، فقام كمال أحمد بضربه بالحذاء قائلا له: (هذه رسالة عبد الناصر لك)..
بعدها شهدت قاعة مجلس النواب المصري حالة من الهرج، وقرر الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس طرد النائبين ورفع الجلسة، مستنكرا الواقعة.
(جزمة) كمال أحمد التي احتفى بها المصريون أمس سوداء اللون بدون رباط ثمنها 320 جنيها مصريا، اشتراها النائب من أحد المحلات بالإسكندرية ومقاسها 41.
الشارع المصري يشهد حالة من الغضب على النائب توفيق عكاشه لاستقباله السفير الإسرائيلي في القاهرة بمنزله، طالبا منه مقابلة نتنياهو مبررا ذلك بأنه يريد من إسرائيل أن تحل موضوع سد النهضة، الأمر الذي أثار حفيظة الكل في مصر رغم توقيعها اتفاق سلام مع إسرائيل إلا أن المجتمع المصري يرفض تماما أي تطبيع مع الكيان الصهيوني، وهذا أدى إلى مطالبات داخل البرلمان المصري وفي دائرة عكاشة بمحافظة الدقهلية بضرورة سحب الثقة عنه وإقالته من مجلس النواب المصري. وكما احتفت الصحف الإسرائيلية بلقاء عكاشة بسفير تل أبيب، تصدر أيضا خبر ضربه بالحذاء عناوين الصحف هناك مدافعة عن عكاشه بأنه لم يرتكب جرما بلقائه سفير بلادهم

المصدر:صحيفة اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.