تطبيق جديد لمنبه يحتاج لصورة “سيلفي” حتى يتوقف عن الرنين

النهوض من السرير في الصباح من أصعب الأعباء اليومية، ويعتمد العديد من الناس على المنبهات ليستيقظوا ولكن لِمَ لا تضيف القليل من الهوس ليومك باستخدام المنبه الجديد الذي يحتاج لالتقاط صورة “سيلفي” حتى يتوقف عن الرنين؟

يضطر مستخدم تطبيق Mimicker Alarm الذي تقدمه مايكروسوفت إلى أن يلعب 3 ألعاب ليثبت أنه قد استيقظ من النوم، وفق ما ذكره موقع مترو البريطاني.
ويمكن للمستخدم النعسان أن يلعب Express Yourself، حيث يضطر إلى التقاط صورة “سيلفي” أما في Colour Capture فيحتاج إلى أن يصور شيئاً ما بلون محدد.

وبالنسبة Tongue Twister فيقوم المستخدم بتكرار عبارة تحتاج لتركيز ومجهود ذهني.
وقالت آليسون لايت، مديرة برنامج في مشروع أكسفورد: “نحن ألطف بكثير من المنبهات الأخرى. فبإمكانك أن تضغط زر “غفوة” وبذلك تؤخر وقت اللعب لمدة 5 دقائق”.
وتضيف لايت: “أما إذا ضغطت زر “إيقاف” فسيتوقف المنبه عن الرنين، لكنك ستحتاج إلى أن تستكمل التحدي في خلال 30 ثانية. فإن لم تفعل فسنفترض أنك استسلمت للنوم مرة أخرى، وسيعاود المنبه الرنين”.

ويجب عليك فقط أن تكمل لعبة واحدة لتغلق المنبه، وبإمكانك أن تختار الأصوات والألعاب التي تريد أن تلعبها ويعتبر تطبيق The Mimicker Alarm متاحاً الآن فقط لأجهزة أندرويد عن طريق Google Play Store.

هافينغتون بوست

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.