سقوط أخطر مسجل ومتهم باغتصاب الأطفال وإجبارهم على التسول

نجح رجال مباحث الأحداث فى القبض على مسجل خطر، لتعديه جنسيا على الأطفال داخل حجرة قرب شريط السكة الحديد برمسيس، وإجبارهم على التسول بالطرق، وبضبط الأطفال اعترفوا وأرشدوا عن مكان المتهم فتم ضبطه وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

البداية كانت عقب نجاح ضباط إدارة رعاية الأحداث فى ضبط كل من “م س م” 15 سنة عاطل ومقيم ـ الدويقة، و”ع م ع” 17 سنة، عاطل ومقيم محافظة الشرقية، حال استجدائهما المارة بميدان رمسيس.

وبمناقشتهما أقرا بقيام “محمد الشرقاوى ن م” 42 سنة عاطل ومقيم عزبة جرجس فى شبرا (مسجل خطر) سرقات عامة فئة “ج”، والسابق اتهامه فى 50 قضية آخرها 3651 لسنة 2015م الأزبكية “نصب”، بالتعدى عليهما جنسيا كرها عنهما وإحداث إصابتهما بأماكن متفرقة بالجسم بحجرة مهجورة كائنة بمحاذاة شريط السكة الحديد، وإجبارهما على أعمال التسول من المواطنين .

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة واستهداف المتهم بأماكن تردده، وتمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت عرض المجنى عليهما على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهما لبيان ما بهما من إصابات وتاريخ حدوثها، وعما إذا كان هناك اعتداء جنسى من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

المصدر:اليوم السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.