الريال يسعى لخطف نيمار من البرسا..واللاعب اجتمع بممثلي الملكي!

أكدت تقارير صحافية، اليوم، أن ريال مدريد الإسباني يسعى لخطف نجم برشلونة الحالي نيمار دا سيلفا، وأنه اجتمع باللاعب ووالده بالفعل خلال مراسم حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، من أجل مناقشة إمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وتحدث برنامج “من اللمسة الأولى” على قناة أوندا سيرو الإسبانية، عن لقاء مزعوم جمع كلاً من نيمار ووالده ووكيل أعماله وفاغنر ريبيرو، صديق مقرّب لفلورنتينو بيريز، بالإضافة إلى ممثل لـ”الميرينغي”.

وأشارت التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن اللقاء كان يهدف في المقام الأول لإقناع النجم البرازيلي بعدم تمديد تعاقده مع برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد مع تقديم العرض الذي يفضّله، وأن اللاعب ووالده استمعا لعرض الريال دون إبداء أي ردود بالرفض أو الإيجاب.

وتوقعت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نيمار ووالده يخططان لاستغلال ريال مدريد كورقة ضغط من أجل الوصول إلى مبتغاهما وتحسين عقد النجم البرازيلي مع الفريق الكتالوني بشكل يضعه خلف ميسي مباشرة من حيث الراتب.

وكان نيمار قد أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع برشلونة، وأنه لا يفكر في الرحيل بالوقت الحالي، وأن تمديد تعاقده مع الفريق أصبح مسألة وقت، ولكن على الجانب الآخر دائماً ما يطلق والده تصريحات مبهمة بخصوص مفاوضات التعاقد مع البرسا.

 

المصدر:العربي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.