ريال مدريد يكشف “الواشي” المتسبب في عقوبته

أكدت تقارير نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية اليوم أن إدارة ريال مدريد كشفت عن ماهية “الفريق الواشي” الذي تقدم ببلاغ للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتسبب في حرمان الفريق الملكي من التعاقدات لمدة فترتي انتقالات، بسبب بعض المخالفات في تعاقدات مع لاعبين أجانب دون السن القانونية.

وأشار موقع الصحيفة إلى أن إدارة الريال تحدثت مع بعض الصحافيين المقربين، واتهمت فريق بايرن ميونخ الألماني، بتقدمه ببلاغ للفيفا للمطالبة بالتحقيق في مخالفات الفريق واتخاذ القرار المناسب، وهو الأمر الذي انتهى بقرار الإيقاف.

ووصفت الصحيفة الأمر “بمحاولة تحميل طرف آخر مسؤولية الأخطاء الإدارية التي ارتكبها الفريق في قضية التعاقدات”.

يشار إلى أن كبار الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد قد تعرضوا للعقوبة نفسها، بسبب التجاوزات في التعاقدات، وكانت جميعها نتيجة “بلاغات من مجهول”، وهو ما دفع إدارة “الميرينغي” لاتهام الفريق “البافاري”، حسب ما ورد في الصحيفة.

يذكر أن ريال مدريد قد تقدم باستئناف على العقوبة، وقد يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية في حالة رفض التظلم، وهو ما قد يتيح له فرصة التعاقد مع لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، على أن تبدأ العقوبة في موسمي انتقالات عام 2017 حال تطبيقها.

ويأتي ضمن اللاعبين الثمانية، الذين يحقق الفيفا في عقودهم، ابنا الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق، وهو ما دفعه لوصف العقوبة بـ”السخيفة والعبثية”، وأن إلغاءها بسبب عدم صحتها سيكون مسألة وقت فقط.

 

المصدر:العربي الجديد.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.