زيدان رفض راتباً خرافياً من نادٍ سعودي..من أجل “الملكي”

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد الجديد، الفرنسي زيدان، رفض عرضاً تدريبياً مغرياً من نادٍ سعودي من أجل البقاء مع النادي “الملكي” قبل شهرين من تعيينه مدرباً رسمياً للفريق الأول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الذائعة الصيت، إلى أن زيدان رفض هذا العرض التدريبي الذي تبلغ قيمته حوالى 13 مليون يورو سنوياً، أي أكثر بحوالي عشرة ملايين مما سيتقاضاه حالياً مع ريال مدريد، كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان رفض الكشف عن اسم الفريق السعودي الذي قدم العرض الرسمي له، ورفض “زيزو” العرض لأنه قرر متابعة مسيرته مع فريق ريال مدريد الصغير “لا كاستيا” لكي يكسب المزيد من الخبرة.

وكان هدف زيدان الأول ينصب في إطار كسبه الخبرة الكروية التي تسعفه في الوصول يوماً ما إلى الفريق الأول وتدريبه بشكل رسمي، وهو الأمر الذي حدث فعلياً منذ حوالي الأسبوع بعد أن قررت إدارة النادي “الملكي” اقالة المدرب الإسباني رافا بينيتيز وتعيين زيدان مدرباً للفريق بشكل رسمي.

وفي عالم كرة القدم لا يُمكن الحُكم على أي مدرب من المباراة الأولى التي يقود فيها فريقه، لكن في “السانتياغو برنابيو” زيدان سيعيش ليلة صعبة بعنوان “يوم الامتحان يُكرم المرء أو يُهان”، حيثُ سيخوض أول اختبار رسمي له ضد ديبورتيفو لا كورونيا غداً، وسيكون الضغط الجماهيري كبيراً على “زيزو”، لأن هذا الجمهور الذي طالب بإقالة بينيتيز كان أول من شجع على التعاقد مع زيدان لقيادة الفريق الأول.

وفي الحصص التدريبية الأولى بدا واضحاً للجميع أن زيدان يُكثف جهوده على تدعيم خط الوسط وسرعة التصرف بالكرة على أرض الملعب، “تيكي تاكا”؟ ليس بالضرورة أن تُشبه “التيكي تاكا” الشهيرة، لكن ربما جُل ما يحتاج إليه ريال مدريد حالياً هو عودة اللعب الجميل والأنيق وتسريع إيقاع اللعب.

 

المصدر:العربي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.