بالفيديو: حفل زفاف أجمل جميلات لبنان على شاب سوداني بعد قصة حب كبيرة بينهم !! المعنى الحقيقي للحب !!

الحب لا يفرق أي شيء ولا يعرف المستحيل عندما يكون حقيقاً ، ولأن الحب بين الجنسين لا يهتم الى لون البشرة او الجمال الخارجى ، ترسخ ذلك بحالة فريدة من نوعها فى الوطن العربى ، حيث تزوج رجل أعمال سودانى أسود البشرة ، من ملكة جمال لبنان الذى تعتبر من أجمل النساء .

ووسط صدمة من أقارب الزوجين بسبب أختلاف البشرة بين العروسين ، ألا ان ذلك لم يمنعهم من عقد قرانهم وأتمام زواجهم من بعضهم حتى يكونوا أسرة ستكون تاريخية بالنسبة للبعض .

ولم يكن يعلم بأمر الزواج فى بدايته إلا أقارب العروسة ، وطرحت عائلتها أسئلة كثيرة للطمأنة على تلك الزيجة الذى يعتبرونها غريبة ، ولكن رد الزوجة كان انها تريد عريسها بشدة وعدم التخلى عنه .

ويعد ذلك خير دليل على ان الحب لا يقف أمامه العوائق مهما بلغت شدتها وصعوبتها ، لأنه يكون نابع من قلب زوجين يردان ان يعيشان مع بعضهم البعض على أختلاف بشرتهم .

وحضر حفل زفاف العروسين ، العديد من الشخصيات الأعتبارية لتثنى على الخطوة الذى قام بها العروسان ، من خلال زواجهم من بعضهم البعض ومن اجل تحفيز الأخرين على المشى فى نفس الدرب

كما ويعتبر تزوج المرأة البيضاء من رجل أسود تحدى كبير بالنسبة لها ، حيث انها ستعيش فى عالم مضرب نوعاً ما لأختلاف البشرة والتساؤول عن شكل الأولاد فى حال الأنجاب.

نترككم مع الفيديو ومقتطفات من حفل الزفاف العروسين الشهير الذي اثار ضجة فور نشره على موقع يوتيوب.

https://youtu.be/LLo7HWZR4LE

المصدر : ل بي سي

تعليق واحد

  1. اغبياء وجدا ..لمن يقولون ان البشره السمراء اقل جمالا من البيضاء ! صبغة الميلانين الموجودة على انسجة الجلد البشرى هي المحدد للون البشره والتى تنتمئ للمناخات الاستوائيه والظروف البيئيه القاسيه حتى تكون اكثر مقاومه لهذه العوامل وبالطبع هناك عوامل وراثيه متوارثه ولكن بالاساس لون البشره اوجدته حيثيات التأقلم والقدرة على التكيف على البيئه الجافه والقاسيه ،فليأتى لبنانى واحد ويسكن معنا فى بيئتنا ستجدونه بعد ايام قلائل قد تقشرت بشرته البيضاء واصبح كمن اصيب ببرص الا اذا ذهب الى احد مراكز التجميل وتعرض لجهاز التسمير كما فى امريكا واوربا فانهم يفعلون ذلك عادة عندما تشرق الشمس عندهم اكثر من اثنتا عشر ساعه ، عموما لكل بشره خاصياتها ومميزاتها ولا تحكمو على اي من كان بلون بشرته فمثلا عديد الخبراء قالو ان الفتاة السمراء فى مقتبل شبابها تحافظ على الهارمونى فى جسدها حتى بعد عشرون سنه من الزواج ولكن البيضاء قد يتغير تركيبها الجسمانى بعد عشره سنوات فقط من الزواج فلايستقيم وضعها الجسمانى الا بعد عمليات التجميل المتكرره وايضا اثبتو ان البيضاء اكثر شيخوخه من السمراء وقد تصبح مثل لعبة باربى وهي فى سن السبعين
    سودانى عاشق بت بلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.