غادر دنيانا الفانية أمس الأول نجم كرة القدم الفذ حسن محمد عثمان دقنو ودقنو كان واحد من أميز لاعبي المريخ في فترة الستينات وكان يلعب في خط الوسط وعرف بالأداء القوي الشرس وقاد الأحمر لإنتصارات وإنجازات كبيرة وبعد إعتزاله الكرة إنخرط في سلك التدريب وعمل مساعد مدرب في المريخ مع الراحل منصور رمضان وأيامها أحرز المريخ بطولة الدوري المحلي دون هزيمة أو التعادل واحد في الموسم الثاني فكانت العبارة الشهيرة أنطونا دقنو وخلينا منصور . ،ولم يترك دقنو المريخ وإن إرتدى شعار الهلال لفترة قصيرة بسبب (زعلة) وعاد للمريخ وظل وفياً ومخلصاً له حتى لحظة رحيله ..
.. رحم الله حسن محمد عثمان دقنو إبن المريخ البار والتعازي نسوقها لشقيقه عوض وخاله الزعيم محمد الياس رئيس المريخ السابق والتعازي لكل الأسرة الكوارتية وللأسرة المريخية ونسأله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.
.. مسلسل شيبون لم ينتهي بعد والأغرب أن يسافر مع المريخ إلى القاهرة إذا لم يعاقب بقرار من الإتحاد العام .
.. تأجل سفر المريخ إلى القاهرة ولا ندري إلى متى .
.. لا ندري لماذا الإصرار على معسكر القاهرة خاصة وأن القاهرة تشهد موجة برد شديدة ولماذا لا يعسكر المريخ في مروي أو كسلا أو بورتسودان أو حتى الخرطوم..
.. جمال سالم وكوني وجاسون سلمون يطالبون بحقوقهم المادية كاملة ويرفضون الحضور للخرطوم .
.. الكأس مافي ولجنة التسيير في حيرة.
.. كابتن عادل أبوجريشة رئيس القطاع الرياضي بالمريخ حكى لي وبالتفاصيل الممله كمل قصة شيبون وكيف سافر إلى نيروبي وكيف عاد للخرطوم .
.. ما أرجو تأكيده أن عادل أبوجريشة لعب دوراً بارزاً في إعادة شيبون للمريخ وإصطدم ببعض العقبات وما يتعرض له أبو جريشة من بعض الأقلام مجرد هراء وإفترى على رجل منح وقته وماله وجهده مع لاعب غير جدير بأي إحترام.
.. أخبار الهلال قالت أن الكاردينال طلب من شيبون السفر إلى معسكر تونس والإنتظار ستة إشهر ورفض شيبون السفر والإنتظار .
.. مع مرور الأيام وبعد ذهاب جمال الوالي وصلاح إدريس والكاردينال أخشى من إنهيار المريخ الهلال وذلك لأن لا أحد خلاف هؤلاء يستطيع أن يدفع المليارات للاعبين .
..نادي الزمالك المصري هدد بالإنسحاب من الدوري وتراجع عن قراره بقرار من الجهات العليا بالدولة وقالت الجهات العليا لن نسمح بالفوضى .
..هنا الكاردينال يهدد بالإنسحابمن الدوري الممتاز مرة أخرى .
..مشاركة المريخ في دوري أديس أبابا في مهب الريح .
.. المريخ وقع عقداً مع المدرب البلجيكي وتقول بعض تفاصيل العقد أن المقدم كان خمسون ألف دولار ومرتب البلجيكي لا يتجاوز (13) ألف دولار وقال البلجيكي في المؤتمر الصحفي هدفي دوري الأبطال الإفريقي .
.. أي مدرب يتعاقد مع المريخ أو الهلال يقول هدفي دوري أبطال إفريقيا .
.. إتصال هاتفي من هيثم مصطفى عجل بسفر مدثر كاريكا إلى تونس .
.. هيثم مصطفى آخر إنسجام مع مساوي وبشه .
.. نادي الأمل العطبراوي يكرم الكاردينال في أكبر مهرجان ونتساءل عشان أيه وعمل أيه.
.. الدوري مولع في السعودية وفي مصر وفي تونس وفي الإمارات وكل بلاد الدنيا إلا في السودان فكلنا نرقص مع شيبون.
.. غصباً عني وغصباً عنك أنت حبيتني وهويتك
..آخر دبوس:
مسكين شيبون لا ضاق عنب الشام ولا رطب العراق.

 

المصدر:ألوان.

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين