اعترافات الزوجة المتهمة بمحاولة قتل زوجها: “زوجى ضعيف جنسيا وأنا لسه فى عز شبابى”

سودافاكس- القاهرة : ضبطنا عرايا فى السرير فطعنته بسكين الفاكهة علشان ميفضحنيش
أدلت الزوجة المتهمة بمحاولة الشروع فى قتل زوجها بعد أن ضبطها فى أحضان عشيقها عرايا، باعترافات تفصيلية أمام نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار محمد سلا.

وفى اعترافاتها بالتحقيقات أدلت المتهمة “دعاء.م” 33 سنة، ربة منزل، بأنها تزوجت “محمد.ا” 38 سنة، عامل، منذ 5 سنوات، ولم تكن ترى فيه الزوج المناسب لها، ولكنها وافقت على زواجها بعد أن تأخر سن الزواج لديها، واكتشفت بعد مضى سنة من الزواج، أن زوجها عقيم لا ينجب، وبالرغم من ذلك أكملت معه بالرغم من حرمانها الأمومة.

وأضافت المتهمة فى تحقيقات النيابة أن زوجها أُصيب بالعجز الجنسى بعد الزواج، نتيجة لإصابته بمرض السكر، وفكرت فى الطلاق، إلا أن أهلها قابلوا ذلك بالرفض، وأجبروها على البقاء معه، وتابعت أنها تعرفت على جارها “السيد.م”، 29 سنة، مكوجى، منذ سنة، بعد أن ظل يلاحقها بنظراته، بالرغم من أنه على معرفة وطيدة بزوجها، كونه جاره منذ أكثر من عشرين عاما.

واستكملت بأنها وجدت فى عشيقها القوة والعنفوان الذى لم تجده فى زوجها، بعد أن عجز عن إشباع رغباتها الجامحة، وظلت تقابل العشيق طيلة السنة فى منزلها، وأثناء تواجد زوجها فى عمله، خاصةً وأن زوجها يسهر فى العمل لساعات متأخرة، حيث يعمل لأكثر من 14 ساعة لسد احتياجات المنزل.

وفى يوم الواقعة وأثناء تواجدها فى أحضان عشيقها على سرير واحد، سمعت صوت باب الشقة، فلبست ملابسها على عجل، وأدخلت العشيق عاريا فى البلكونة، وما إن فتحت باب غرفة النوم، وجدت زوجها أمامها مباشرة، فارتبكت مما أثار شك زوجها، وبسؤالها عن سبب ربكتها، ارتبكت أكثر مما دفعه للشك فيها، وبدأ فى تفتيش الحجرة، وما إن فتح البلكونة حتى عاجله العشيق بطعنة فى كتفه بسكين كان بحوزته ويستخدمه لتقطيع قطع الفاكهة أثناء تواجده فى المنزل، وحاول الهرب إلا أن الزوج أمسك به وتمكن منه وسقطت السكين من يد العشيق، فالتقطته الزوجة وسددت عدة طعنات للزوج، لمساعدة عشيقها على الهرب، وما إن سقط الزوج غارقاً= فى دمائه، ارتدت ملابسها على عجل، وهربت والعشيق من المنزل تاركين وراءهم الزوج غارقا فى دمائه، بعد أن اعتقدت أنه توفى وأخذا سلاح الجرمة معهما للتخلص من أى أدلة تدينهما.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، إخطارًا من مستشفى منشأة ناصر العام، يفيد بوصول “محمد .إ”، 38 سنة، عامل بمصنع، مصاب بعدة طعنات بالصدر ومنطقة الظهر، وحالته مستقرة، وبالانتقال وسؤال المجنى عليه، أفاد بأنه عاد فى وقت متأخر إلى منزله بدائرة القسم، بعد أن رجع من عمله مبكرًا، وشاهد زوجته “دعاء .م”، 33 سنة، ربة منزل، بدت عليها علامات الشك والريبة، مما أثار حفيظته، وبدخوله للبلكونة شاهد جاره المكوجى “هشام .ص” عاريًا، وحاول القفز من البلكونة وقام بطعنه فى جسده، وعندما حاول الإمساك به طعنته زوجته، مما أسفر عن إصابته بجروح وطعنات بالجسد.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط الزوجة وعشيقها، وبمواجهتها قالت إن زوجها لا ينجب وإنها تعرفت على جارها المكوجى ونشأت بينهما علاقة جنسية كانت تتم فى غياب الزوج. تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة برئاسة المستشار محمد سلام، قررت بحبس الزوجة والعشيق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: جريدة اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.