برغم أن نادي المريخ اجتهد في إعادة لاعبه شرف شيبون من جوبا عاصمة جنوب السودان حتى لا يوقع في كشوفات الملكية جوبا تمهيداً لانضمامه للازرق في فترة التسجيلات التكميلية في مايو المقبل الا أن المريخ فشل في اقناع اللاعب بالاستمرار مع الاحمر عندما عرض عليه مبلغاً لم يجد ترحيباً من اللاعب واسرته في اجتماعه مع رئيس المريخ اسامة ونسي وآدم سوداكال قطب النادي الأمر الذي جعل اللاعب يعود لخيار الهلال مجدداً ويقتنع بالعرض الموقع من الأزرق.
من جهته اكد الهلال تمسكه باللاعب حيث قال اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس النادي : انه خدع المريخ حينما قال دا طرفنا من اللاعب و خططنا مع اسرته لاحضاره للهلال بعد وصوله الخرطوم لاننا اتفقنا معهم على القيمة المطلوبة وعرضها على المريخ ولكن الاخير رفض القيمة الجديدة وكان طبيعي ان يعود لحسم الامر لاننا رتبنا لكل شيء و واصل الكاردينال حديثه لعالم النجوم قوله : سنقوم بتسليم المريخ كافة اتعابه من اعادته للاعب بجانب الأموال التي صرفها فيه. وقال ان الهلال لو اراد اي لاعب سيسجل حتى لو كان مرتبطا باي فريق.
هذا وقد أكمل مجلس إدارة نادي الهلال ، ملف شرف شيبوب، بعد ما نجح في الجلوس إلى أسرته التي باركت الخطوة بمنزل رئيس نادي الهلال أشرف سيد احمد “الكاردينال” ، ليسدل هذا اللاعب الستار على آخر فصول مسرحيته الغريبة والمتقلبة.
الي ذلك علمت ( الرأي العام ) ان نادي المريخ لن يترك قضيته مع اللاعب حيث سيدفع بشكوى في الساعات القادمة ضد لاعبه شرف الدين شيبوب للاتحاد السوداني لكرة القدم ومنه لــــ(لوزان) لتسلمه اموالاً من الهلال وهو لا زال لاعبا للمريخ حتى 2017 وذلك بعد ان رفض الانضمام لمعسكر الفريق امس.
يذكر ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻋﺎﺩ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻣﻦ ﺟﻮﺑﺎ ﺑﻌﺪ ﻓﺎﺻﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮاﻭﻏﺎﺕ
ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺩﻳﻴﻦ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻳﻦ ﺍﺳﺘﻤﺮ ﻗﺮﺍﺑﺔ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ وبرغم أن نادي المريخ اجتهد في إعادة لاعبه الكابتن شرف الدين شيبوب من جوبا عاصمة جنوب السودان حتى لا يوقع في كشوفات الملكية جوبا تمهيداً لانضمامه للأزرق في فترة التسجيلات التكميلية في مايو المقبل الا أن المريخ فشل في اقناع اللاعب بالاستمرار مع الاحمر عندما عرض عليه مبلغاً لم يجد ترحيباً من اللاعب واسرته في اجتماعه مع رئيس المريخ اسامة ونسي وآدم سوداكال قطب النادي الأمر الذي جعل اللاعب يعود لخيار الهلال مجدداً ويقتنع بالعرض الموقع في الاتفاق مع الأزرق.

المصدر: صحيفة الرأي العام



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين