يحتفل نادي المريخ في الثامنة من مساء اليوم بملعبه بامدرمان ببداية موسمه الرياضي وذلك باستقبال نجومه الجدد سواء من المحترفين الاجانب أو الوطنيين وكذلك فوز النادي بلقبي الكاس والممتاز في الموسم الماضي بعد انسحاب نده الهلال أمامه في المناسبتين بسبب اعتراضه على لجنة الاستئنافات وسيكون الاحتفال بحضور مجلس الادارة بقيادة المهندس اسامة ونسي وأعضاء المجلس ووجهت الدعوة للدكتور جمال الوالي رئيس النادي السابق ولرموز المريخ وأعضاء شرفه.

واكتملت كافة الاستعدادات والترتيبات لقيام المهرجان وفرغت اللجنة المكلفة بالاعداد بوضع برنامجها.. ووصل المحترفان الغانيان كريم الحسن وكوفي الى البلاد فجر أمس كآخر لاعبين ويتبقى فقط المالي تراوري الذي وعد بالانخراط في القاهرة فيما سيقوم مجلس ادارة نادي المريخ بايفاد نائب الامين العام محيي الدين عبدالتام كوفد مقدمة للقاهرة للترتيب والتجهيز للبعثة التي ستحل بارض الكنانة فجر الخميس لاقامة المعسكر الاعدادي الذي حدد له بمدينة (6) اكتوبر فندق موفمبيك وسيغادر عبدالتام عقب المهرجان المريخي اليوم .. وفي تصريح لـ (الرأي العام ) أمس قال عبدالتام: إن المدرب البلجيكي لوك ايميل سيكون حضورا في المهرجان اليوم لقيادة تدريب المريخ في الموسم الجديد بعد ان انهى تعاقده مع النصر العماني حيث وصل الى بروكسل امس لحضور العملية الجراحية التي ستجرى لابنته ويتوقع وصوله للبلاد فجر اليوم .

عبدالتام دعا جماهير المريخ كعادتها للوجود في المدرجات لتشهد أولا عملية التأهيل التي شهدها الملعب وستتواصل عقب نهاية المهرجان وسفر الفريق الى معسكره بمصر مؤكدا أن هناك العديد من الفقرات التي وضعت لامتاع الانصار ومن أهمها تقديم الفتى الابنوسي شيبون . كما دعا الانصار الى تدشين الفريق لرحلة أخرى في دوري الابطال نتمنى أن يتكرر فيها تألقه الذي شهدته النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا وأكد عبدالتام أن مجلس التسيير قام بتوفير كافة المعينات لانطلاقة ناجحة للمعسكر الاعدادي بالقاهرة والذي سيتحول بعده الى إثوبيا ثم الدوحة.

مهرجان الاحمر سيشدو فيه بالغناء الفنان حامد كسلا والذي قام بتأليف أغنية خاصة بالمناسبة سيقوم بتقديمها في الامسية المريخية ووعد بامتاع الحاضرين.

الرأي العام

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين