أستقبل نادي المريخ السوداني الأحد مهاجم نيجيري شاب إسمه سوني أوجبيموديا الذي يلعب لفريق “نوجوميتني كلوب سيلجي” السلوفيني وذلك للمشاركة في مهرجان نادي المريخ للإحتفال بالألقاب التي حققها الموسم الماضي 2015 والذي سيقام مساء الإثنين بإستاد المريخ بمدينة أم درمان.

وقد لبى اللاعب النيجيري الدعوة التي قدمها له نادي المريخ عن طريق قطبه آدم سوداكال الذي حصل على الإذن بدعة اللاعب لتقديمه لجماهير المريخ التي سوف تحضر المهرجان المرتقب.

وكان المريخ قد سعى للتعاقد مع اللاعب في آخر يوم لتعاقدات اللاعبين الشتوية, بعد ما قام نادي الهلال بتحويل أنظاره عن اللاعب في آخر لحظة وإتجه لغرب أفريقيا.

وقال عضو مجلس إدارة نادي المريخ :” كنا نرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب النيجيري الذي يلعب في الدوري السلوفيني, ولكن ظروف الطيران حرمته من الوصول في الوقت المناسب قبل إغلاق نافذه التعاقدات الشتوية, وما يزال الفريق سعى للتعاقد معه في مايو القادم, وسوف يعود اللاعب فورا بعد نهاية المهرجان إلى سلوفينيا”.

يذكر أن لجنة مهرجان نادي المريخ الإثنين للإحتفال بنجاحاته في موسم 2015, قد إكتملت كل الترتيبات له وسيشهد مباراة بين الفريق الأول والفريق الرديف وسيشارك فيه عدد كبير من الفنانين والمطربين السودانيين.

كووورة

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين