وجه الهلال صفعة شتوية قوية لنده المريخ بعد ان حسم اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة النادي صباح امس صفقة نجم الفرق السنية بالمريخ شرف شيبون بنجاح وغادر اللاعب معه الى مدينة بحر دار الاثيوبية حيث سيوقع اللاعب خلال الساعات القادمة بكشوفات نادي الملكية جوبا كلاعب محترف على ان يعود للهلال في مايو المقبل وهو التاريخ الذي ستنطلق فيه التسجيلات التكميلية.
وجاءت خطوة الهلال بعد ان رفض اللاعب شيبون العرض الذي قدمه له مجلس ادارة نادي المريخ لتحويله من هاو الي محترف نظير نصف مليار جنيه لثلاث سنوات. وطالب شيبون بمبلغ مليارين واربعمائة مليون جنيه لثلاث سنوات بواقع ثمانمائة مليون للموسم الواحد.
و بعد رفض عرض المريخ وجد الهلال ضالته في تنفيذ مخطط التعاقد مع اللاعب عن طريق نادي الملكية جوبا الذي يسعي هو الآخر لتوجيه ضربة قاضية للمريخ مستفيدا من نفس الثغرة التي سجل بها المريخ لاعبه ألوك اكيج والتي تتمثل في حرية انتقال اللاعبين الهواة من نادٍ إلى آخر بحيث لايزال شيبوب يلعب للمريخ كهاوي بعد ان فشل الأحمر من تغيير هويته من لاعب هاوٍ إلى محترف الأمر الذي جعل فرصة التعاقد معه سهلة بالنسبة لنادي الملكية الذي يرغب في تقديمه للهلال في مايو المقبل.
من جهته وفي اول رد فعل للضربة قال نادي المريخ علي لسان الكابتن عادل ابوجريشة رئيس القطاع الرياضي بالنادي في تعليقه على توقيع اللاعب شيبون في كشوفات الملكية بناء توصية من رئيس الهلال الكاردينال، قال لا نريد ان نسهب في الحديث ولكن نقول فقط : من لا يرغب في اللعب للمريخ فليذهب غير مأسوف عليه.
واكد ابوجريشة انهم عقدوا ثلاثة اجتماعات مع اللاعب واسرته وقدموا لهم العرض المناسب واصطدموا بمغالاتهم وقال ان المريخ اكبر من ان يتأثر برحيل اي لاعب وذكر ان السياسة المعلنة من للمجلس تمنعه من الاستجابة للضغوط الرامية الي مضاعفة قيمة التعاقد مع لاعبي المراحل السنية بالنادي.

 

المصدر:الرأي العام.

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين