عقب إعلان مجلس الهلال باختيار كابتن “هيثم” مساعداً لمدرب الهلال عبر مساعد مدرب الهلال الجديد “هيثم مصطفي” عن سعادته الكبيرة بالعودة لبيته عبر التدريب من خلال موقعه الجديد كمساعد للمدرب الفرنسي “كافالي”، وطالب الأهلة بتناسي صفحة الماضي والتفكير في المستقبل رغم ابتعاده عن الهلال لـ(4) أعوام، وتقدم “هيثم” بشكره لـ”أشرف الكاردينال” على ثقته فيه واختياره للعمل كمساعد للمدرب الفرنسي، وقال “هيثم” في صفحته الرسمية على (الفيس بوك):”الحمد لله من قبل ومن بعد، هكذا هي الحياة تأخذنا بأمواج الظروف من مكانٍ لآخر، تحكمنا بأمره وتُسيرنا بتدبيره، فهو يرى ما لا نرى ويعي ما لا نعي، وله الحمد والشكر على كل شيء، رب رحيم فعّال لما يُريد.وها أنا بالمكان الذي أحب بفضله وبحُكمه، يردني لداري لأهلي وأحبتي الكرام.. مُتحملاً مسؤولية جديدة من خلال مهام مختلفة، فيها سأبذل قصار جهدي لتحقيق أمال كل المحبين، لهلالنا الذي نعشق ولكياننا الذي ننتمي.أعرافنا التي تظل عنواناً لنا ولخصالنا الطيبة.وبالمسامحة نبدأ ناسياً كُل الخلافات، فاتحاً باباً جديداً يحملُ الصفاء بكل معانيه.
من أجل الهلال من أجل إخوتي لاعبي الهلال ومن أجل جمهورنا العظيم.
نعم، لا خلاف بعد اليوم.
فمن منا يضمن عمره ومن منا بهذا السواد الذي يبقى خلافاً فاق عمره الثلاث سنوات
نود أن نعمل ونجتهد.. أن ترك للأجيال القادمة سيرةً طيبة، يقصونها على مر العهود باسطاً يدي لكل إخوتي بالفريق، بكامل الود والتقدير!
نعم لا خلاف لي مع أحد، ولنبدأ صفحةً جديدة عنوانها العمل، عنوانها الوفاء، الولاء والثقة.

شاكراً مجلس الهلال وكل من ساعدوني بقضيتي.
شاكراً إياكم أحبتي الكرام على مدكم اللا منقطع وتواصلكم الطيب، أما الآن حان وقت العمل وحان وقت اللقاء”.
وكان تعيين الكابتن “هيثم مصطفي” قد تم أمس بمنزل “الكاردينال” وذلك بعد أن وصل رئيس الهلال لقناعة بأن الكابتن “هيثم” يستحق أن يعود للهلال عبر مجال آخر وسأكون صديقاً للاعبين في الفريق.
من ناحية أخرى فقد أكمل الهلال إجراءات الحجز بفندق المرادي وذلك من خلال المعسكر الذي سيقيمه الهلال في تونس تأهباً للبطولة الأفريقية، ويجدر ذكره أن الهلال سبق له النزول في ذات الفندق حينما أقام معسكراً في “تونس” في الموسم الماضي والذي حقق بموجبه الوصول لنصف نهائي البطولة الأفريقية.
وعلى ذات السياق فقد بدأ محترفو الهلال في التوافد للخرطوم، فقد وصل للبلاد أمس اللاعب “شيخ موكورو” وذلك للمشاركة مع ناديه في الإعداد للبطولة الأفريقية والموسم الجديد، ويجدر ذكره أن اللاعب كان قد غادر الخرطوم عقب توقيعه مباشرة للاحتفال مع أسرته بالتوقيع في كشوفات الهلال، فضلاً عن وداع أصدقائه قبل الانتقال للخرطوم والاستقرار فيها بشكل نهائي.

المصدر: صحيفة الرأي العام



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

تعليق واحد

  1. صابر عبدو

    2015-12-13 في 6:34 م

    عودة الكابتن هيثم مصطفي الي تدريب او مساعد مدرب مكسب جيد للهلال

    رد

اترك رد وناقش الاخرين