شعر العريس وعناد الأم يطلقان سعودية ليلة فرحها

انتهت مراسم حفل زواج بإحدى محافظات منطقة الرياض بالسعودية بالطلاق بعد خلاف حاد نشب بين والدة العروس والعريس بسبب شعره الطويل.

تأتي تفاصيل القصة كما روتها العروس المطلقة لموقع قناة “الإخبارية” السعودية، مها (نكتفي بنشر اسمها الأول): “كانت الأمور تسير بشكل عادي في ليلة الزواج، لكن طلبْت قبل الزفة من العريس الدخول للتصوير، وبالفعل دخل وتصورنا، ثم دخلت والدتي وتصورت معنا، وأثناء التصوير لاحظت أن شعر العريس طويل بل وكان يربطه من شدة طوله، مما جعلها تطلب منه أن يقصه، فأخذ العريس الأمر في البداية بصدر رحب وقال: أبشري”.

تكمل مها: “قالت والدتي لن تأخذ ابنتي إلا بعد ما تقص شعرك، فغضبت والدة العريس وقالت لوالدتي: هذا رجل وليس امرأة، وليس لك حق أن تشترطين عليه شرطا كهذا”.

ومن هنا بدأت المشكلة، تهجم العريس على والدتي وتلفظ عليها بألفاظ غير لائقة، فأمسكت أمي بيدي وقالت: أنا أم هوَ؟

كانت لحظة صعبة.. فقلت مباشرة: “أنا معك يا يمه”.

قال العريس: لا أنت ولا أمك ولا ألف وحدة تشترط علي.. وأنتِ طالق. خرجت أنا وأمي من القاعة، وحدثت مشاجرة بين إخوتي والعريس ووالده بسبب شعر العريس الطويل.

وأضافت العروس وهي تبكي: “كنت ولا زلت أظن أن ما حدث مسلسل أو خيال.. لا أصدق ما حدث ولا أصدق كيف انتهت الأمور بهذه السهولة وبسبب شعر طويل، لقد حاول أقاربنا استعادة الأمور والصلح بعد أخذ فتوى شرعية بجواز العودة كون الطلاق وقع في حالة غضب، لكن والدتي رفضت وكذلك إخوتي، ولا أريد الخروج على رأي أمي وإخواني”.

البيان

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.