بعد 11 عاماً.. نيللي كريم تعلن طلاقها..وزوجها يرد!

بعد أن غصت المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام بخبر انفصال الممثلة المصرية نيللي كريم عن زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا بعد زواج دام 11 سنة وأثمر طفلتين هما سيليا وكنده، أكدت كريم خبر طلاقها ضمن برنامج تلفزيوني، لتضع بذلك حداً للشائعات المتضاربة التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

ورداً على سؤال حول شائعة انفصالها قالت “أصبحت امرأة حرة في اتخاذ قرار الزواج مرة ثالثة من عدمه”، نافيةً ما تردد عن اعتزالها الفن.

وعلى غرار الحرب الكلامية التي ظهرت مؤخراً إلى العلن بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم ومتعهّد الحفلات يوسف حرب، رد أبو النجا بدوره عبر صفحته على موقع فيسبوك متهكماً على جزء من تصريحات نيللي الأخيرة التي قالت فيها: “أصبحت امرأة حرة”.

وكتب أبو النجا: رداً على أسئلة الصحافيين المحترمين وبعد ظهور أم الأولاد في لقاء على ET بالعربي… نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً… وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية… وعزائي هو أن بعد ارتباط دام 11 عاماً (2004- 2015).. أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذه العلاقة.

وأضاف: أمّا عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة)… فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق، وارتباط ببناتي سيليا وكندة… وأشكر عروض الارتباط لأَني عاشق لبناتي.

والجدير بالذكر أن نيللي وزوجها أكدا مرات عدة عدم انفصالهما، إلا أنهما عادا وأعلنا الخبر بعد أسئلة الصحافيين التي أحرجت كريم عن عدم تواجد أبو النجا إلى جانبها في معظم الحفلات التكريمية التي حضرتها بعد النجاح الذي حصده مسلسلها الرمضاني “تحت السيطرة”، فأعلنا الخبر بعد فترة من الانفصال غير المعلن بينهما.

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.