لويس إنريكي: أثبتنا إننا لدينا فريق عظيم بدون ميسي

أثنى المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم لويس إنريكي اليوم السبت على لاعبيه الذين “أحسنوا المواجهة” منذ إصابة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 26 سبتمبر الماضي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية لقاء فياريال غدا الأحد في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني: “مع ليو ميسي نحن أقوى، لكننا أثبتنا أن لدينا فريق عظيم..لقد أحسن الفريق المواجهة بدونه”.

وفي هذا السياق، أبرز أيضا الدور الدفاعي والهجومي للاعبين، البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوائي لويس سواريز، اللذين سجلا 17 هدفا من إجمالي 20 أحرزها الفريق الكتالوني منذ اصابة ميسي في أربطة الركبة اليسرى.

وعن لقاء فياريال غدا، أكد مدرب البرسا أنها ستكون مباراة “معقدة لكن مثيرة”، معتبرا فوز فريقه غدا “أساسيا” قبل فترة توقف الليجا لارتباطات اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

وأكد “لقد حققنا نتائج جيدة للغاية خلال المراحل الأخيرة. غدا إما سنحظى بيوم جيد أو سيسبب لنا فياريال الكثير من التعقيدات”.

وأعرب مدرب البرسا عن أسفه إزاء الاصابات العديدة التي بدأ يعاني منها لاعبو فريقه منذ بداية الموسم الجاري، وأخرها اصابة إيفان راكيتيتش بتمزق عضلي.

وأوضح أن “هذا العدد من الاصابات يجعلنا نوجه مزيدا من الاهتمام لعدم الضغط على اللاعبين، لكن الحظ لا يمكن أن نفعل حياله شيئا”.

في القول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.