بعثة اتحاد العاصمة الجزائري تصل الخرطوم

وصلت بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم (السوسطارة)، الجمعة، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، استعداداً لمواجهة الهلال السوداني، الأحد المقبل، في ذهاب الدور قبل نهائي أبطال أفريقيا باستاد الهلال في العاصمة الوطنية أمدرمان.
وغاب عن البعثة نجم الفريق الدولي يوسف البلايلي الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي الكاف، لمدة عامين بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

وتنقل الفريق من مقر البعثة بفندق كورنثيا مباشرة إلى استاد الخرطوم لإجراء حصة تدريبية هي الأولى له استعداداً لملاقاة الهلال الأحد.

وحظيت البعثة باستقبال جيد من نادي الهلال الذي سهل مهمة الضيوف بالمطار. وشكرت بعثة (السوسطارة) نادي الهلال على تسهيل إجراءات الدخول، وتذليل كافة المصاعب المتعلقة بالدخول وحتى وصولهم إلى مقر البعثة.

وشكل مجلس إدارة نادي الهلال حضوراً مميزاً في استقبال البعثة بحضور عضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد عبداللطيف هارون ومدير العلاقات العامة العقيد حسن محمد صالح.

من جانبه، توعد قائد فريق اتحاد الجزائري الكابتن نصر الدين خوالد، الهلال بالهزيمة في مباراة الأحد. وأضاف “جئنا إلى الخرطوم من أجل الفوز فقط وليس للخسارة من الهلال الذي يعد من الأندية العريقة في أفريقيا”.

وأضاف “نعلم أن مباراة الأحد شوط أول، وينتظرنا شوط ثانٍ بالجزائر، ونحن نحلم كغيرنا من الأندية الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي بالفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا”.

الشروق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.