اتهام سيدتين بإجراء عمليات تجميل بلا تصريح

نظرت محكمة جنح أبوظبي، قضية سيدتين من جنسية آسيوية، تتهمهما النيابة العامة، بتعريض حياة الآخرين للخطر، ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص.

تفاصيل

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهمتين إلى القضاء بعد ورود بلاغ يفيد بتعرض سيدة خليجية لإصابات وعلامات مرضية ناتجة عن إجرائها لعملية تجميل، حيث تم القبض عليهما بحالة تلبس عبر كمين تم إعداده من قبل أفراد الشرطة، بعد استدراجهما بذريعة احتياج إحدى النساء لجلسة حقن، وليتبين للشرطة أن المتهمتين تقومان بعمليات تجميل بدون ترخيص. وقالت المجني عليها أمام هيئة المحكمة: إن المتهمتين كانتا تقومان بعمليات تجميل، وأنها أجرت عملية نفخ في جلستين مقابل 14 ألف درهم، موضحة أن عملية الحقن تمت عن طريق الإبر وبمواد مجهولة.

معاناة

وأضافت: بعد مرور 6 أشهر على إجرائي للعملية، بدأت أعاني من علامات مرضية، تتمثل باحمرار المنطقة المحقونة، والشعور بحرارة في الجسم، وبمراجعة عدة مستشفيات، تم إعلامي بأني أصبت بمرض لا يمكن الشفاء منه، وأن المادة المحقونة انتشرت في جسمي. وبمواجهة المتهمتين بما نسب إليهما من اتهامات، اعترفتا بواقعة الحقن، وأنكرتا ما أوردته الشاكية من أنهما حقناها بإبرتين، مؤكدتين أنهما حقناها بإبرة واحدة 400 مللي لتر، وتقاضيتا مقابل ذلك سبعة آلاف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.