عاود البرازيلي تياغو نيفيز، لاعب الهلال السعودي السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، سخريته من الطقم الثالث لفريق النصر السعودي الذي كشف عنه النقاب مطلع الأسبوع الحالي.

وسخر نيفيز في تغريدتين، نشر الأولى على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والثانية عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مرفقاً معهما صورة للاعبي النصر الذين ارتدوا الطقم الثالث.

وعلق نيفيز في تغريدته الأولى قائلاً: “يا إلهي!”، قبل أن ينشر تعليقا أكثر سخرية في تغريدته الثانية، وجّه من خلالها سؤالا للنصراويين: “هل هذا قميص أم بيجامة؟”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها نيفيز من الطقم الثالث للنصر السعودي، حيث سبق وأن نشر تغريدة عبر حسابه في “تويتر” مطلع الشهر الجاري، ساخرا من قميص النصر في الموسم الماضي.

ووصف اللاعب البرازيلي في تغريدته السابقة قميص النصر بأنه أقبح قميص شاهده على الإطلاق.

ووجدت تغريدات وتعليقات البرازيلي نيفيز قبولا كبيرا، خصوصا من جانب الجماهير الهلالية التي ردت ما بين إعادة تغريد أو تفضيل منها، وتشجيعا لما قام به البرازيلي من سخرية ضد المنافس التقليدي للهلال.

ولم يكن نيفيز وحده من سخر من قميص النصر الثالث، حيث سبقه في ذلك الفنان السعودي ومقدم البرامج الرياضية، طارق الحربي، الذي سخر في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من الطقم الجيشي الذي سيرتديه النصر، وكتب قائلاً: “طقم النصر الجيشي الجديد نفس القديم، بس مغسول بكلوريكس”.

وكان النصر قد دشن، يوم السبت الماضي، أطقم فريقه الثلاثة للموسم الجديد، حيث نشر النادي السعودي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صوراً خاصة لقمصان الفريق الثلاثة، التي سيخوض بها بطل الدوري السعودي الموسم الجديد.

وجاء الطقم الأساسي باللون الأصفر؛ إذ سيرتدي القميص باللون الأصفر والشورت باللون الأزرق والشراب باللون الأصفر، ويمتاز الطقم بوجود تقنية الفتحات الهوائية على جانبي القميص ينفذ من خلالها الهواء إلى جسم اللاعب.

أما الطقم الثاني لنادي النصر، فهو اللون الأزرق الكامل؛ حيث يمتاز أيضا بوجود تقنية الفتحات الهوائية. في حين كان الطقم الثالث مثار الجدل، وهو الطقم الجيشي مختلط الألوان، الرصاصي مع الأسود، بحيث يأتي القميص باللون الجيشي الرصاصي والشورت والشراب باللون الرصاصي أيضا.

وارتدى لاعبو النصر أحمد عكاش وحسن الراهب وخالد الغامدي، هذا الطقم في الإعلان الرسمي له. –

العربي الجديد

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين