بالفيديو . سموحة يخسر من مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين بدوري الأبطال

استسلم فريق سموحة للخسارة أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين، الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدفي الفريق الكونغولي رينفورد كالابا ودانيل ني أدجي في الدقيقتين 40 و82.

بهذا الفوز رفع فريق مازيمبي رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة «مؤقتا»، بينما تجمد رصيد سموحة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

يذكر أن هذه المباراة الإفريقية الأولى لفريق سموحة تحت قيادة محمد يوسف، المدير الفني الجديد للفريق.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ونجح فريق مازيمبي في غلق كافة الطرق المؤدية إلى مرماه معتمدا على الهجمات المرتدة السريعة، في حين فشل فريق سموحة في ترجمة سيطرته على مجريات اللعب وتحويلها إلى أهداف.

وفي الدقيقة 28 سدد إبراهيم عبدالخالق كرة قوية باتجاه مرمى مازيمبي مرت بجوار القائم مباشرة.

وفي الدقيقة 40 نجح كالابا في التقدم لمازيمبي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى المهدي سليمان حارس سموحة.

وحاول سموحة إدراك التعادل قبل نهاية الشوط، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم مازيمبي بهدف نظيف.

كثف سموحة من هجماته مع بداية الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل وسدد هاني العجيزي الكرة برأسه في الدقيقة 59 لكنها اصطدمت بالعارضة.

بعدها سدد عبدالخالق كرة قوية باتجاه المرمى لكنها اصطدمت بأقدام المدافعين وتحولت إلى ضربة ركنية.

ونجح مازيمبي في تأمين مرماه وفرض سياجا دفاعيا للحفاظ على نظافة شباكه واستمر في الاعتماد على الهجمات المرتدة لإحراز هدف ثان.

وفاجأ دانييل تي ادجي الجميع في الدقيقة 82، وأضاف الهدف الثاني للفريق الضيف ليقضي على آمال الفريق السكندري في تعديل النتيجة.

ونال أيمن أشرف، لاعب سموحة، البطاقة الحمراء لحصوله على إنذارين.

واستمرت المحاولات من جانب أصحاب الأرض في محاولة لتعديل النتيجة، لكن دفاعات مازيمبي حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكونغولي بهدفين نظيفين.

المصري اليوم


اترك رد وناقش الاخرين

wordpress hit counter