أرجع عاطف حنفى مدير الكرة لسموحة الخسارة من الهلال فى الجولة الثانية من دورى الأبطال الأفريقى إلى الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق قبل اللقاء الأفريقى لأسباب مختلفة سواءً للإصابة أو التجنيد أو الإيقاف، مشيراً إلى أن

الجماهير السودانية كان لها دوراً كبيراً فى فوز فريقها.
وأكد مدير الكرة لسموحة، أن مشوار الفريق فى دورى أبطال أفريقيا لا يزال طويلاً، مشيراً إلى أن فريقه قادر على الاستمرار في المنافسة والصعود إلى الدور قبل النهائى للبطولة، وحصد اللقب الأفريقى فى أول مشاركة للفريق بالبطولة الأفريقية.
مدرب التطواني: أصبحنا مطالبون بهزيمة الهلال
تمسك الأسباني سيرجيو لوبيرا المدير الفني للمغرب التطواني، بحظوظ فريقه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، برغم تعادله فجر أمس الاثنين مع ضيفه مازيمبي الكونغولي سلبياً.وقال لوبيرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كنا نرغب في تحقيق الفوز، خاصة أننا نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، وقد قدمنا أداءً جيداً، وأتيحت لنا عدة فرص للتسجيل لكن الحظ لم يكن معنا.
وأضاف: الفريق المنافس لم يأت للنزهة وأتيحت له عدة فرص خطيرة استبسل الدفاع وحارس المرمى في إبعادها.وقال لوبيرا: التعادل يبقى نتيجة لا بأس بها.. النتيجة ليست سيئة، خاصة أن فارق النقاط عن المركز الثاني يبلغ نقطتين ويتبقى أمامنا أربع مباريات.. ونحن مطالبون بأن نستغل المباراة المقبلة أمام المتصدر (الهلال) لكي نحقق أول فوز، ونبقي على حظوظنا قوية في التأهل.
قطع بقدرة الفريقين على التأهل لنصف نهائي الأبطال
رئيس نادي مازيمبي: الهلال هو منافسنا الحقيقي في البطولة
أكد الكونغولي مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي أن فريقه كان يستحق الفوز على مضيفه المغربي التطواني فجر أمس الأول، لافتاً إلى أن الغربان أظهروا قوة وإصراراً كبيراً في المباراة وأن الحظ عاندهم في أكثر من مناسبة. وقال كاتومبي في تصريحات إذاعية لراديو (اوكابي) التابع للأمم المتحدة في الكونغو أمس: الفريق تعادل سلبياً مع التطواني وكانت أمامه فرصة كبيرة للفوز.. التعادل ليس سيئاً ويعتبر نتيجة جيدة خارج ملعبنا.. مازيمبي سيكون في نصف نهائي أبطال أفريقيا إلى جانب الهلال السوداني الذي نعتبره منافسنا الحقيقي في البطولة وليس المجموعة.
وأضاف: معركتنا مع الهلال في أم درمان ستكون شرسة على النقاط الثلاث.. احترم كل المنافسين.. تابعت كل مباريات الفرق في المجموعتين.. واعتقد أن الهلال هو المنافس الحقيقي لنا.. تعادل معنا في لوممباشي وسنأتي إليه في أم درمان بشعار الفوز.وأشار كاتومبي أن فريقه يسعد نفسه بشكل جيد لمواجهة سموحة المصري، حتى يحقق الفوز ويعود إلى الوطن وهو في كامل قوته ومعنوياته.
موقع (10) سبورت العالمي يعتبر هدف نزار الأروع في الجولة الثانية لدور الأبطال
متابعة : محمد عوض
اعتبر موقع (10) سبورت العالمى أن الهدف الذى أحرزه لاعب الهلال نزار حامد من أجمل أهداف المسابقة فى بطولة الأندية الأفريقية حيث وصفه بالهدف الرائع الذى دائماً ما يكون فى البطولات الكبيرة، واعتبرت أن الهلال قدم مستوًى جيداً فى مباراته أمام نادى سموحة المصرى الذى كسبه بهدفين دون مقابل فى الجولة الثانية لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال دور المجموعات، إضافة إلى أن الهلال ظهر بشكل جيد فى الشوط الثانى للمباراة، وأكد الموقع على أن التعادل الذى انتهت عليه مباراة تى بى مازيمبى والمغرب التطوانى من مصلحة الهلال السودانى الذى تصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.
مدرب وفاق سطيف: أمامنا فرصة كبيرة للتخلص من المريخ
اعترف سطيف خير الدين ماضوي مدرب وفاق أن منافسه فريق مولودية العلمة كان خصماً عنيداً وقد صعّب له المهمة في الكثير من الدقائق بعد أن أتيحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن وبفضل خبرة لاعبيه قال ماضوي استطعنا كيف نحسم المباراة في الوقت بدل الضائع.
وقال ماضوي في تصريحات أوردها موقع (جزايرس) أمس الاثنين: الفوز سمح لنا بطيّ الخسارة الماضية أمام اتحاد العاصمة كما سيكون لهذا الفوز دفعاً معنوياً في المواجهة المقبلة أمام المريخ السوداني فأمامنا فرصة كبيرة للتخلص من منافسنا المريخ الذي يشاطرنا المركز الثاني).
(فال) التطواني يغيب عن موقعة الهلال
ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن السنغالي مرتضى فال، قلب دفاع المغرب التطواني سيغيب عن مباراة فريقه مع الهلال في السادس والعشرين من يوليو الحالي لحساب الجولة الثالثة لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حصل على إنذاره الثاني بالبطاقة الصفراء في مباراة مازيمبي الكونغولي أمس الأول، ويعتبر غياب فال خسارة كبيرة للتطواني من واقع أن اللاعب يعتبر أفضل مدافعي الفريق على الإطلاق.

صحيفة قوون

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق واحد

  1. الطيب شريف

    2015-07-15 في 1:20 ص

    بس وروني الزول ابوطاقية القفل الكاميرا في قون نزار

    رد

اترك رد وناقش الاخرين