يستصيف ملعب استاد الهلال فى العاشرة والنصف من مساء اليوم اللقاء المهم الذى يجمع سيد البلد وزعيم الكرة السودانية هلال الملاين بضيفه فريق سموحة المصرى ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة الاندية الافريقية الابطال . وتعتبر المواجهة مهمة بالنسبة للهلال لان نتيجتها تحدد وربما بشكل قاطع مدى إمكانية الفريق فى الترقى للمربع الذهبي من عدمه لذلك سيكون الازرق اليوم مطالباً بتحقيق الفوز الكبير الذى يضاعف من حظوظه فى الذهاب بعيداً بالبطولة والمنافسة بقوة على لقبها ومعلوم أن أية نتيجة غير الانتصار فى مباريات الارض بدور المجموعات تضعف من حظوظ الفريق فى خطف بطاقة الترقي لمربع الكبار من البطولة . إستعد الهلال بالصورة الجيدة للمواجهة وهذا مالمسناه فى التحصير الاخير مساء أمس الاول حيث الاداء الجاد والقوى والتطبيق الجيد لطريقة اللعب مايشير الى إهتمام اللاعبين ويفصح عن رغبتهم القوية فى تحقيق النتيجة التى ترضى تطلعات الجماهير فالروح المعنوية وسط كل الفرسان فى اوج إرتفاعها ومايزيد من التفاؤل بالوصول للغاية المطلوبة المساندة الكبيرة التى سيجدها الفريق من الجماهير والتى تعد سلاح الحسم القوى فى مثل هذه المباريات التنافسية الكبيرة .(ألوان) حرصت ومن خلال تواجدها بمعسكر الفريق على رصد كل صغيرة وكبيرة عن مواجهة اليوم فمعاً نتابع عبر هذه المساحة .
الازرق أكمل جاهزيته للمواجهة والكوكي يكثف الشق الهجومي
بعد أن نجح الهلال فى فرض التعادل على مازيمبي الكنغولى بارضه ووسط جماهيره خاض مباراتان أمام الامل العطبراوى والخرطوم الوطنى فى سباق بطولة الدورى الممتاز وقد نجح الازرق فى تحقيق الفوز باقل مجهود بعدها إنخرط الفريق خلال الايام الفائتة فى تدريبات مكثفة إجتهد فيها الجهاز الفنى بقيادة الكابتن نبيل الكوكي على معالجة كل السلبيات وأوجه القصور لاسيما فى خط الهجوم ويتوقع أن تطغى على تشكيلة الفريق العناصر ذات النزعة الهجومية وهو مايشير الى أن الهلال سيلعب عشية اليوم بالطريقة الهجومية . وفى تصريحات خص بها (ألوان) قال المدرب أن مواجهة اليوم كمثل كل المواجهات فى البطولة الافريقية تعد صعبة تتطلب التركيز ومضاعفة الجهد موضحاً أن فريقه إستعد بالشكل المميز للمواجهة وانه يتوقع أن يظهر نجوم الازرق بشكل يختلف تماماً عن مظهرهم فى المباريات الفائتة وأكد الكوكي الذى كان يتحدث بثقة كبيرة أنه يعرف الكثير عن فريق سموحة المصرى والذى يعتبر من الفرق المغامرة وصاحبة الطموح وسيسعى بكل مايملك من أسلحة وأساليب الى الحد من خطورته الهجومية والعمل على إستغلال الضعف الواضح فى خط دفاعه وذلك بزيادة عددية المهاجمين ورفض الكوكي الافصاح عن التشكيلة التى سيخوض بها المباراة قائلاً : كل لاعب مجتهد سيجد الفرصة كاملة للمشاركة وثقتى الكبيرة فى اللاعبين تجعلنى أؤكد أن اى أحد عشر لاعباً يستطيعوا أن يحسموا المواجهة.
سموحة المصرى يتحدى الهلال ومدربه يؤكد الفوز
فريق سموحة والذى يشارك فى المنافسة الافريقية لاول مرة إستطاع ان يقدم مستويات رائعة منذ البداية حيث أقصى العديد من الفرق القوية والمعروفة وتأهل عن جدارة وإستحقاق الى دور المجموعات ورغم تذبذب مستوى الفريق فى البطولة المحلية الا أنه يؤدى بشكل قوى فى مبارياته بالبطولة الافريقية وقد إستطاع الفريق فى مواجهته الاخيرة أمام المغرب التطوانى من تحويل تاخره بهدفين الى إنتصار بثلاثة أهداف وهو مايؤكد قوته خصوصاً فى الشق الهجومى ويسعى الفريق فى مباراة اليوم الى الظفر بالنتيجة الايجابية كما أكد مدربه الذى قال لم نات الى السودان للتسوق بل جئنا لتحقيق الفوز نعرف جيداً أننا نواجه فريق كبير ومحترم له تاريخه الكبير بين الاندية الافريقية ولكننا نمتلك ايضاً مايؤهلنا للخروج بالنتيجة الايجابية التى تضاعف من حظوظنا فى خطف إحدى بطاقتي التأهل لدور الاربعة ويفقد الفريق اليوم خدمات أفضل لاعبيه وهو لاعب الوسط المميز إبراهيم عبد الخالق لاسباب إنضباطية . ومعروف أن فريق سموحة يؤدى بطريقة واحدة وبمستوى واحد فى كل مبارياته بالبطولة خارج الارض أو داخلها .
التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال اليوم .
من واقع متابعتنا لتحضيرات الازرق يمكن التكهن بالتشكيلة التى سيخوض بها الفريق لقاء اليوم والتى تضم كل من ماكسيم فوديجا فى حراسة المرمي .. سيف اليدن مساوي.. أتير توماس.. معاوية فداسي وسيسيه رباعي خط دفاع . نزار حامد .. نيلسون.. نصراليدن الشغيل وبشة فى خط الوسط أما فى خط الهجوم فيلعب الثنائي جوليام وكيبي . وفى دكة البدلاء يوجد جمعة جينارو.. مدثر كاريكا .. أندرزينهو … وليد علاء اليدن.. أطهر الطاهر .

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين