فاجأ وزير العمل والاصلاح الاداري أحمد بابكر نهار العاملين بالوزارة بأن تقلده لحقيبة الوزارة ليس رغبته الاولى، كاشفا أن ايجار مبنى الوزارة يبلغ (500)مليون جنيه في الشهر .
وقال نهار في احتفال نظمته النقابة الفرعية للعاملين بالوزارة بمشاركة منظمات المجتمع المدنى ( أن وزارة العمل ليست رغبتي الأولى لكن السياسة هي التي قذفت بي اليها )، الا انه رجع وقال انه وزارته تعتبر من اهم الوزارات واذا لم ينصلح حالها ستكون المعوق لجميع الوزارات بالبلاد، وتعهد بحل كافة مشاكل الوزارة، والأخرى المتعلقة بالقوانين وبيئة العمل، محذرا مما أسماه بـ(الشلليات وكسير التلج) وقال (ماعايزين نكسر تلج ولا يكسروا لينا ) واضاف بالوزارة لا يوجد تفضيل بين شخص وآخر الا بالعمل، ولا نحمل رأيا مسبقا على شخص .
وأشار نهار لاتفاقه مع وزير الدولة بالوزارة بالابتعاد عن المشاكل التى كانت بين النقابة والوزارة لانهم ليسوا ضلعا فيها، ووجه حديثه للنقابة قائلاً :(رجائى أن نتعاون للمصلحة العامة ولا تضعوا في بالكم انكم ستقودون الوزارة او العكس ) .
من جانبه قال رئيس الادارة والخدمات بالنقابة العامة خيري النور (سنكون خير سند لسياسات الوزارة ) مؤكدا أن استقرار الوزارة يمثل استقرار الخدمة المدنية بالبلاد

صحيفة السوداني

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين