ظَهَرَ هاتف “جالاكسي إيه 8” في إحدى منشورات الدعاية بصورة صحفية، تم تسريبها من موقع “جي إس إم آرينا”، مع تأكيد للمواصفات المسربة من قبل؛ حيث تسربت من قبلُ العديد من المعلومات والصور الخاصة بهاتف جالاكسي إيه 8.
وإمكانيات الهاتف؛ وفقاً للتسريبات: شاشة من نوع سوبر أموليد بقياس 5.7 بوصة بدقة 1080 بيكسل، ومعالج ثماني النواة، أربعة أنوية بتردد 1.3 جيجاهرتز، وأربعة أنوية أخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز، وتشير بعض التقارير إلى أنه معالج سناب دراجون 615.
ويوفر الهاتف سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة، بمنفذ ذاكرة خارجية من نوع microSD بحد أقصى 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، ويبلغ حجم فتحة العدسة F/1.9، مع ميزة Real-Time HDR الموجودة في هاتف جالاكسي إس 6، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
وسيدعم Galaxy A8 شبكات الجيل الرابع LTE، وسيكون الهاتف عند إطلاقه أنحف هاتف ذكي لدى سامسونج؛ حيث إن سُمكه يبلغ 5.9 ملم، سيعمل بنظام أندرويد إصدار 5.1.1، مع واجهة سامسونج الخاصة “تاتش ويز”، ولا يكشف المنشور الترويجي عن أي معلومات بخصوص موعد الإعلان عن الهاتف أو سعر الهاتف عند إطلاقه في الأسواق.
سبق

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين