تعرض الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية هيثم كابو لحادثة اعتداء وحشي من احد الاشخاص بفندق القراند هوليداي فيلا؛ وذلك اثناء حضوره لفعاليات خيمة الصحفيين التي ينظمها مركز طيبة برس.
وقالت مصادر مطلعة إن احد اقطاب الوسط الرياضي ابلغ هيثم كابو بان هناك من يسأل منه عند بوابة الفندق؛ فتحرك كابو الى الباب ليعرف من الذي يسأل منه؛ فما كان من الجاني سوى ان امسك بحجر بلوك وقام بقذفه ناحية هيثم كابو؛ الذي مال بجسمه بعيدا عن اتجاه الحجر.
وقالت المصادر ان كابو اصيب اصابات طفيفة؛ قبل ان ينتبه حضور خيمة الصحفيين الى الواقعة؛ ويقوموا باسعاف كابو الى مستشفى الزيتونة لتلقي العلاج.
واكدت المصادر ان الفنان جمال فرفور الضابط بجهاز أمن البشير، إستخدم سلطاته واشرف عل القبض على المعتدي ووجه افراد التأمين بفندق القراند هوليداي فيلا بالتحفظ على المعتدي؛ الى حين وصول الشرطة.
واشارت المصادر الى ان الشرطة جاءت الى موقع الحادثة؛ وقامت بالقبض على الجاني الذي رفض الافصاح عن اسباب الاعتداء؛ وظل صامتا.
وربطت المصادر بين الاعتداء على هيثم كابو وبين البرامج التلفزيونية المثيرة التي قدمها في رمضان؛ خصوصا ان بعض الحلقات تعرضت لامور وقضايا تعد من المسكوت عنه في الصحافة والمجتمع.

image1691-300x197

سودانا فوق

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين