أكد الفريق عبدالرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم أن ادارة ولأية مثل الخرطوم ليس بالأمر السهل، وقال لدى لقاء جمعه بالصحفيين بخيمتهم التي نظمتها مؤسسة (طيبة برس) بفندق (القراند هوليدي) أمس الاول. قال ” إنه عندما كلف بالخرطوم وصفها للقيادة بأنها أشبه بقصة ” جحا وولده والحمار” فالقرارات التي سيتخذها لن ترضي جميع الناس.
وأقر حسين بوجود ازمات حقيقية في المياه والنظافة والموصلات مع ضعف في الامكانيات والموارد، وقال ” المورد الوحيد كان وزارة التخطيط والتنمية العمرانية ولكن الحتات كلها باعوها” ولابد من البحث عن مورد جديد.
وأوضح الوالي ان همه الشاغل هو تشكيل حكومة تكون اقرب للمواطن خاصة المعتمدين يجب ان يكونوا مع المرضى وفي الشوارع ومع الاهالي في كل مكان.
واضاف بان الهجرات المستمرة من الولايات الى الخرطوم تجعل الطلب على الخدمات في تزايد ولابد من ايجاد معالجات توقف مد التدفق وقال ” ناس حلتنا معظمهم جو الخرطوم”.
وابدى الوالي استعداده التام للتعاون مع الصحافة ومدها بالمعلومات وأضاف: “ناس الجريدة ديل كل يوم عندهم صور للكوش بلملموها من وين ماعارف لكننا بنستفيد منها ونذهب اليها لتفقد حقيقتها وحتى (الكاركتيرات) الساخرة المنشورة بنشوفا ونضحك، مشددا بانهم ليس لديهم مشكلة مع الاعلام ويقبلون النصيحة من الجميع.

الجريدة



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين