تهاني عوض : المؤتمر الوطني فائز فائز ..لو صوتوا أو ما صوتوا !!!

علق أحد ذيول النظام : خلاص عرفناكم مقاطعين الانتخابات ..طيب وكتين انتو أصلا مقاطعين في داعي تمشوا تصوروا مراكز التصويت وتنشروها في الانترنت ؟! عالم فاضية ما عندكم شغلة تقضوها !!! والمؤتمر الوطني فائز فائز ..لو صوتوا أو ما صوتوا !!!

الرد الجد جد :
أولا: نحن ننشر هذه (الصور) من (الواقع الميداني) لكي نثبت لكم وللعالم أن المقاطعة قد حققت أهدافها .
ثانيا: نحن ننشر هذه الصور لكي نؤكد للعالم (كذب) ما تنشرونه في اعلامكم (الرسمي المضلل) الذي يدعي في كافة تقاريركم (الاخبارية) و(مقابلاتكم) أن هناك اقبال واسع وكثيف على صناديق الاقتراع .. ونوضح للعالم أن هذا غير صحيح وأن الصور المنشورة توضح مدى ضعف الاقبال على عمليات الاقتراع في أغلب مراكز التصويت ..
ثالثا: نحن ننشر هذه الصور لكي نقول للعالم أن هذه الانتخابات ما هي إلا مسرحية هزلية ضعيفة الاخراج ولم يحضر أي جمهور لمشاهدتها ..
رابعا: نحن ننشر هذه الصور لنكشف للعالم أن أي انتخابات تجري في ظل القهر والكبت والاعتقالات وانعدام الحريات ليست شرعية وليس لها أي مصداقية .
خامسا: نحن ننشر لنفضح أكاذيبكم بأنكم الحزب صاحب الأغلبية المطلقة والشعبية التي تتجاوز ال8 مليون عضو ! أين الملايين هذه؟ لماذا تظهر الالاف في الحشود (المدفوعة الأجر أو المجبرة ) ولم تظهر لنا في مراكز الاقتراع على مستوى المركز والولايات ؟!
هل فهمت الآن لماذا ننشر ونهتم بنشر الصور أكثر من نشر المقالات؟!

تهاني عوض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.