تحصلت شبكة سودافاكس على بيان اصدرته وكالات انباء ايرانية و لبنانية ويمنيه حول اعتقال طيار سوداني كان يقود طائرة حربية سعودية تم اسقاطها بواسطة الحوثيين في اليمن وجاء في الانباء الواردة من هذه الوكالات النص التالي :

تمكنت القوات اليمنية من اسقاط طائرة معادية تابعة للحلف السعودي – الاميركي، شمال صنعاء اثناء الغارة والقت القبض على طيارها السوداني فجر اليوم السبت.

واعلنت قناة المنار اللبنانية ان الدفاعات الجوية للجيش اليمني اسقطت طائرة حربية في أجواء منطقة بني زياد شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

كما قال مراسل الميادين ان إسقاط طائرة حربية في منطقة بني حشيش جاء شمال صنعاء وتم القبض على طيارها السوداني.

شبكة سودافاكس



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

3 تعليقات

  1. عيسي محمد

    2015-03-28 في 11:48 ص

    عبدالله البرقاوي- سبق، واس- الرياض: صرح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن طائرة من نوع F-15S أصيبت بعطل فني مساء أمس وهي فوق البحر الأحمر ، مما اضطر الطيارين لاستخدام مقاعد النجاة ، وقد تم بحمد الله إنقاذ الطيارين بالتعاون مع الجانب الأمريكي , وهما بصحة جيدة ومعنوية عالية ولله الحمد.

    وقد أجرى وزير الدفاع اتصالاً مرئياً بالطيارين في مكان وجودهما بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط اطمأن خلاله على صحتهما , وقد طلبا من سموه أن يواصلا أداء مهامهما العسكرية فوراً.

    وقد شكرهم وزير الدفاع على مشاعرهما وروحهما الوطنية غير المستغربة من أبناء القوات المسلحة.

    من جانبها، قالت البحرية الأمريكية في بيان الليلة أن مدمرة تحمل صواريخ موجهة أنقذت طيارين سعوديين تعرضت طائرتهما لخلل فني في خليج عدن، وتمكنا من القفز منها بسلام، مشيرة إلى أن عملية الإنقاذ كاملة استمرت لنحو ساعتين.

    رد

  2. التجاني صادق عرابي

    2015-03-29 في 5:27 م

    والله انتو ما عندكم شغلة وبعدين البقول أنه السودانيين ما بنجحو في اي عسكرية لازم يعرف انه السودان قام بتدريب كل الجيوش العربية وأغلب الظباط الحربيين في الجيوش العربية درسوا في الكلية الحربية في السودان وبعدين ما تنسى في حرب العبور كا ن السودانيين في المقدمة وهم كانوا الاشرس في المعركة والكلام البتقال دا كله حرب إعلامية لهبط همة الجنود الاشاوس الذين يقاتلون في المعركة والله لو فتحوا الجهاد الأن لرأيت السوداني الأصيل ولرأيت بان السوداني سوف يضحي بكل شئ من الاجل كرامة الإنسان وعزة الوطن ولرأيته يتوافدون من أجل الإنضمام إلي اشقائهم الذين يقاتلون في المعركة

    رد

  3. اسماعيل أبوشوارب

    2015-04-09 في 5:26 م

    كنا وما زلنا نتوقع مثل هذا النوع من الكذب .. فالسودان إنسلخ أخيراً من أحلام الإسلام السياسى .. وعاد بفضل قيادته الى رشده السياسى وهو الآن فى خندق واحد مدفعاً عن حقوق أهله ومحيطه العربى

    رد

اترك رد وناقش الاخرين