سياسة الخصوصية

سودافاكس ، لا تحتفظ بأي معلومات عنك ولا تشارك المعلومات الشخصية مع تطبيقات أخرى. ويستخدم الإنترنت فقط لجلب البيانات و الأخبار من شبكة الإنترنت.

Sudafax does not store any information about you nor does it share personal information with third parties. Internet access is only used to retrieve data from the web.

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية
تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص شبكة سودافاكس أو أي شركة من الشركات المرتبطة بها أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة لهم، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة.

ولا يجوز تفسير أي نص من النصوص الواردة في هذه الوثيقة -بأي حال من الأحوال- على أنه منح للحق أو الترخيص لأي علامة تجارية أو امتياز لشبكة سودافاكس أو الشركات التابعة أو أي طرف ثالث.

ولدى ولوجك إلى هذا الموقع أو أي موقع آخر لشبكة سودافاكس، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري.

يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل مسؤول مخول في شبكة سودافاكس.

نستخدم Google، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، وهي تستخدم ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقع سودافاكس.
* ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعك ومواقع أخرى على الإنترنت.
* يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.
*ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART

لتوجيه رسالة لنا حول سياسة احترام الخصوصية أو أي من خدماتنا يرجى الاتصال بالعنوان التالي
webmaster@sudafax.com





مواضيع يمكن ان تنال اعجابك